أخبار الآن | بغداد – العراق ( واع ) 

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، بأن 10 عناصر من تنظيم داعش الارهابي أصيبوا بجروح اثر قصف جوي استهدف مقراً بديلاً للتنظيم في أطراف قضاء تلعفر غربي مدينة الموصل.

وفي خبر متصل أفاد مصدر محلي في محافظة ديالى ، اليوم الخميس، بقتل احد ابرز قياديي تنظيم داعش الارهابي في الحويجة مع اثنين من مرافقيه بقصف جوي قرب الحدود الفاصلة بين محافظتي ديالى وصلاح الدين.

وذكر المصدر في تصريح  إن "قصفاً جوياً استهدف مقراً بديلاً لتنظيم داعش  الارهابي في أطراف قضاء تلعفر، ما أسفر عن إصابة 10 من مسلحيه على الاقل تم نقلهم إلى مراكز طبية خاصة بالتنظيم في مركز القضاء وسط حالة استنفار".

وأضاف المصدر ، أن "تنظيم داعش الارهابي عمد منذ أيام إلى إخلاء مقراته الرئيسية والانتقال إلى مقرات أخرى بديلة لتفادي قصفها من قبل الطائرات".

وعلى صعيد متصل ذكر المصدر في تصريح صحفي ان "طيران الجيش استهدف خلال الساعات القليلة الماضية عجلة رباعية الدفع يستقلها احد ابرز قياديي داعش بالحويجة جنوب غرب محافظة كركوك، مع اثنين من مرافقيه، اثناء تنقلهم في منطقة مطيبيجة الحدودية بين محافظتي ديالى وصلاح".

وأضاف، ان "الضربات الجوية التي وجهها طيران جيش كانت دقيقة جدا، واسفرت عن تدمير وحرق العجلة بالكامل ومقتل من فيها"، مشيرا الى ان "القيادي الذي قتل مع مرافقيه اثناء القصف، كان قد تسلل من الحويجة الى مطيبيجة قبل عدة ايام، وفقا للمعلومات المتوفرة".

 

إقرأ أيضاً

داعش يهاجم تجمعاً للجيش العراقي

فتاة داعش الألمانية نادمة وتريد العودة لأسرتها

الشرطة الدولية تحذر أوروبا من تعاظم خطر داعش

 

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎