أخبار الآن | دمشق – سوريا (حصري)

لا تزال المعارك مستمرة بقوة شرق العاصمة دمشق حيث تسعى قوات الأسد للسيطرة على حي جوبر وعين ترما، من جانبها تصد قوات المعارضة السورية جميع محاولات قوات الأسد في التقدم وتكبدها خسائر في العتاد والأرواح.

دخان كثيف … لا شيء يعلوا هنا على صوت الرصاص الاشتباكات هي الأعنف بين قوات تابعة لنظام الأسد وفصائل المعارضة السورية … هذه إحدى جبهات القتال شرق العاصمة دمشق في حي جوبر وعين تفشل قوات المعارضة محاولات القوات التابعة لنظام الأسد في التقدم وتكبدها خسائر في الأرواح والعتاد.

لا تملك قوات المعارضة السورية الكثير من الوسائل لمواجهة طائرات نظام الأسد والتي لا تفارق الأجواء فلجأت إلى إشعال إطارات علها تحجب الرؤية لو قليلاً عن الطائرات الحربية، بينما يقوم أبو عمر بإستهداف أليات تابعة لقوات الأسد مستخدماً قذائف ال ( أر بي جي ).

تفشل قوات الأسد في تحقيق أي تقدم رغم إستخدامها سياسة الأرض المحروقة في محاولة يائسة منها للسيطرة على حي جوبر لكن فصائل المعارضة السورية لا تزال صامدة وتفشل كل محاولات قوات الأسد يشكل حي جوبر هاجس رعب لنظام الأسد بسبب قربه من العاصمة دمشق لذلك تحاول قوات الأسد بكل الوسائل السيطرة على هذا الحي الاستراتيجي لإبعاد المعارضة عن أحياء العاصمة دمشق.

 

إقرأ أيضاً

أنفاق جبهة النصرة تفاجئ "جيش الإسلام" في ريف دمشق

الجيش الحر يستعد للدخول إلى إدلب لإجتثاث جبهة النصرة

إشتباكات بين هيئة تحرير الشام وجماعة أحرار الشام بإدلب

 

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎