أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات) 

تستمر الاشتباكات في الجهة الشرقية من مدينة الرقة في كُل من حي الروضة وداخل احياء مدينة الرقة القديمة بعد اجتياز قوات سوريا الديمقراطية لسور المدينة القديم حيث تشهد الجبهة معارك عنيفة تَستخدم فيها الاسلحة الثقيلة.

اما في الجهة الغربية فقد تمكنت قوات سوريا الديمقراطية صباح اليوم  من السيطرة على اغلب حي الدرعية باستثناء وجود بعض الجيوب لداعش منتشرةٍ ضمن الحي بحسب ما افاد به قياديون ميدانيون في هذه الجبهة ، مع استمرار قوات سوريا الديمقراطية  في عملية تفتيش كاملة للحي.

اما في الجبهة الجنوبية فعملية تحرير القرى الواقعة على الضفة الغربية اي جنوبي الرقة مستمرة اخرها كانت بتحرير قرية العكيرشي .
تنظيم داعش يقاوم ضمن تلك الاحياء تقاوم وبشراسة مستخدمة شتة الوسائل للحد من تقدم  ، ومنهارة في بعض الاحياء الاخرى نتيجة ما تتعرض له بشكل يومي من خسائرة كبيرة على ايدي قوات سوريا الديمقراطية  ، الا ان اصرار

مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية  والغارات المكثفة للتحالف الدولي تساعد وبشكل فعلي في تقدم قوات سوريا الديمقراطية  على حساب داعش.  
تمكن مراسلنا خلال تغطيته للمعارك الدائرة في مدينة الرقة من التقاط بعض المشاهد للاشتباكات الحادة المندلعة شرقي المدينة.

حيث تستمر المعارك في مدينة الرقة منذ ال ٦ من حزيران المنصرم بين قوات سوريا الديمقراطية وداعش وسط تقدم ملحوظ وكبير لقوات قوات سوريا الديمقراطية  على حساب داعش على الجهات الثلاثة للمدينة .
 

إقرأ أيضاً

قوات سوريا الديمقراطية تحرر نصف الرقة القديمة

هجمات متبادلة بين سوريا الديمقراطية وداعش في الرقة

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎