أخبار الآن | صنعاء – اليمن (وكالات)

أفاد الجيش اليمني، بمقتل 20 فردا من الانقلابيين ، في كمين مسلح على الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية.ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن مصادر ميدانية قولها، إن "قوات التحالف العربي استهدفت مجاميع الميليشيات الحوثيون  بعد أن رصدت تحركاتهم على الشريط الحدودي، وذلك عبر عمل كمين مكون من فرق راجلة ومساندة من مروحيات الأباتشي السعودية".

وأضافت المصادر، أن "الميليشيا كانت تستعد من خلال تمركزها على الحدود لتنفيذ هجوم على مواقع رقابة عسكرية سعودية، لكن القوات السعودية نفذت تكتيكاً عسكرياً بهدف وقف تقدم الميليشيا ونجحت في افشال مخططها".

وبحسب المصادر، "فقد أدت العملية إضافةً إلى القتلى وعدد من الجرحى، عن تدمير عدد من العربات والمعدات العسكرية التابعة للميليشيا".ويعلن الانقلابيون وقوات صالح بشكل متكرر استهداف معسكرات للجيش السعودي في عدة مناطق قريبة من الشريط الحدودي.

هذا وكانت  القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية قد أعلنت في وقت سابق استشهاد الرائد طيار علي سعيد سيف المسماري والملازم أول طيار بدر يحيى محمد المراشدة إثر سقوط طائرتهما نتيجة خلل فني أثناء أداء مهمتهما ضمن عمليات قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وتقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية بـ"تعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهيديّن، وفقا لما ذكرت وكالة الانباء الاماراتية وام .
 

 

إقرأ أيضاً

مقتل العشرات من داعش بغارة أمريكية في محافظة البيضاء باليمن

الجيش اليمني يستعد لتحرير آخر معاقل الانقلابيين في الصلو