أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أولى مغردون سعوديون اهتماما بالغا بمقتل إرهابيين في عملية أمنية، بحي الياسمين شمال العاصمة الرياض.
واتخذ مغردون وسم "#مقتل_ارهابيين_بحي_الياسمين" منصة للإشادة بأمن المملكة ويقظتهم في حين غرد كثيرون منهم بمقطع فيديو لـ لحظة مقتل الإرهابيين ، ليصل بذلك عدد التغريدات إلى أكثر من 12 ألف تغريدة.
جدير بالذكر أن المتحدث الأمني بوزارة الداخلية صرح اليوم السبت  في بيان رسمي أنه تم رصد تواجد المطلوب الخطر طايع بن سالم بن يسلم الصيعري – سعودي الجنسية، المعلن عنه بتاريخ 21 / 4 / 1437هـ، لدوره الخطير في تصنيع أحزمة ناسفة نفذت بها عدد من الجرائم الإرهابية.
أخبار الآن رصدت أبرز التغريدات حول الوسم :-

نقل أحمد بن ناقي   @Ahmadbinnaqi خبرا يؤكد استمرار الداخلية في تعقب الإرهابيين " الداخلية تؤكد أنها ستواصل تعقب الإرهابيين والعمل على كشف مخططاتهم وإفشال ما يسعون إليه بجرائمهم الدنيئة .#مقتل_ارهابيين_بحي_الياسمين".

وغرد عبدالرحمن الفهـد ‏@ahfahad  بأبيات شعرية قال فيها "“كل العيون اللي تكلم بدالك تترك فصيح الناس يحتله الصمت“#مقتل_ارهابيين_بحي_الياسمين".

وتابع جزاء البقمي ‏@JezaAlbugami بأبيات حماسية هو الآخر قال فيها "#مقتل_ارهابيين_بحي_الياسمين كان زاد الشر في روس الدواعش عندنا سيف ٍ يقص الروس حدّه قولو لخبلان داعش لا تداعش الوطن محفوظ من حدّه لـ حدّه".

وأشاد محمد الطاير ‏@m_altayer  بأبطال الداخلية السعودية قائلا "بطل الداخلية واقف كالأسد أمام السيارة.. يرشهم بمسدس.. وهم برشاشاتهم كالفئران يهربون منه..جعل بطن جابه في الجنة #مقتل_ارهابيين_بحي_الياسمين".

وتسائل نايفكو NAIF ‏@naifco  هل سنرى من يحتفل بالبطل جبران عواجي ؟"#جبران_عواجي هو البطل الذي نجح بتنفيذ عملية  #مقتل_ارهابيين_بحي_الياسمين هل سنرى من يحتفي به ويسمي بإسمه مثلما حدث مع قاتل السفير الروسي؟".

ودعا عبدالمجيد الفوزان ‏@mjeedalfawzan  للمملكة بدوام الأمن والأمان "حماك الله يا وطن من كيد الكائدين وأدام الله عليك الأمن والأمان ..الشكر لا يوفي جهد رجال أمننا #مقتل_ارهابيين_بحي_الياسمين

وفي نفس السياق مدح خلف الدوسري ‏@kalafaldossry  ولي العهد السعودي الأمير" محمد بن نايف: اسد السنه وقاهر الإرهاب اطال الله في عمره على طاعه، وحفظ رجال أمننا أبطال الوطن المشاركين. #مقتل_إرهابيين_بحي_الياسمين