أخبار الآن| تعز – اليمن – (متابعات) 

اشتدت وتيرة المعارك الضارية, اليوم الجمعة, في العديد من الجبهات الميدانية بمحافظة تعز جنوبي البلاد, بالتزامن مع الغارات الجوية لمقاتلات التحالف العربي.

وقالت مصادر ميدانية لـ" الاشتراكي نت" إن القوات الحكومية والمقاومة تمكنت من استعادة سيطرتها على مواقع فقدتها خلال معارك, امس الخميس, في الربيعي وجبل المنعم غربي المدينة.

وتزامنت المواجهات مع الغارات الجوية لمقاتلات التحالف العربي التي استهدفت تجمعا للمليشيات جوار مصنع الربيعي. وبحسب المصادر فأن الغارات اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيات بينهم القيادي الميداني محمد الراشدي.

في غضون ذلك, تواصلت المواجهات العنيفة, في منطقة الكمرة المواجهة لمنطقة السيمن غرب معسكر العمري, وسط استمرار تمشيط القوات الحكومية المعسكر وذوباب من بقايا جيوب المليشيات.

وافادت المصادر إن القوات الحكومية افشلت هجوما على محيط الميديهي والمكلكل تحت غطاء ناري كثيف .

واسفرت المعارك بجبهات تعز عن مقتل 13 مسلحا من المليشيات واصابة العشرات, فيما قتل 5 من القوات الحكومية والمقاومة واصيب 8 اخرين.

وتعرضت الاحياء السكنية في ثعبات والكمب ووحسنات وبازرعة شرق المدينة والموشكي والروضة وعصيفيرة شمالا ومدينة النور وبيرباشا والمطار القديم والضباب غربا, لقصف عنيف اسفر عن مقتل مدنيين اثنين واصابة 5 آخرين.

إقرأ أيضاً

مقتل 5 متمردين في مواجهات بمنطقة الربيعي غرب تعز

 نحو 1400 طفل قتلوا في النزاع اليمني منذ بدايته