Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مروحيات الأسد تقصف منطقة أيب في اللجاة شمال درعا بالبراميل المتفجرة

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (غرفة الاخبار)

افاد مراسل اخبار الآن من درعا بقصفت مروحيات الأسد منطقة أيب في اللجاة شمال درعا بالبراميل المتفجرة ما اسفر عن قتل شخصين، اضافة لجرح آخرين بينهم أطفال. ,وقال ناشطون أن قوات الأسد تصعد من القصف الجوي على مناطق اللجاة منذ يومين بهدف فتح طريق بين محافظة السويداء و اوتستراد دمشق درعا.

قتلت طفلة وجرح أخرون بقصف مدفعي لقوات الاسد على حي في مدينة درعا، وذلك قبل ساعات من إعلان الأخيرة تمديد وقف الأعمال القتالية في محافظات درعا والسويداء والقنيطرة جنوبي سوريا، حتى نهاية يوم السبت القادم.

وقال ناشطون محليون إن قوات الاسد قصفت بالمدفعية الثقيلة حي البحارة في مدينة درعا من مواقعها في كتيبة البانوراما ويأتي قصف قوات الاسد رغم سريان وقف "الأعمال القتالية"الذي أعلنت عنه، يوم 2 تموز الجاري

وكان الدفاع المدني في درعا، قال في وقت سابق ، إن نظام الاسد  قتل 22 مدنيا، وألقت طائراته المروحية 66 برميلا متفجرا على درعا، خلال الثلاثة أيام السابقة من الهدنة.

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان في وقت سابق  بأن طائرات مروحية تابعة لنظام الأسد استهدفت بأكثر من 15 برميلا متفجرا مناطق درعا البلد وقرى وبلدات في ريف المحافظة، لا سيما في بلدة النعيمة  وذلك في خرقٍ للهدنة التي اعلنها النظام لسوري في جنوب البلاد.

كما قصفت قوات الأسد بالصواريخ مدينة درعا والنعيمة، ومناطق أخرى في قرية آيب بمنطقة اللجاة، فيما سقطت قذائف على أماكن سيطرة قوات النظام في درعا المدينة.

 

إقرأ أيضاً

قصف عنيف لقوات الأسد قرب دمشق

يشربون مياهاً ملوثة ويأكلون خبزاً مهرباً.. السويداء بين داعش والأسد

 

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.