اخبار الآن | القطيف- السعودية – (واس)

نقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية، أن قوات الأمن داهمت مزرعةً في منطقة العوامية في محافظة القطيف، للقبض على مطلوبين، ما تسبب في مقتل إرهابيين واعتقال أربعة آخرين.

وقال المتحدث إن قوات الأمن داهمت  إحدى المزارع بشمال بلدة العوامية بمحافظة القطيف تستخدم من قبل العناصر الإرهابية، في الإعداد والتخطيط والتجهيز لهجماتهم الإرهابية، وعند مباشرة قوات الأمن لمهامها الميدانية تعرضت لإطلاق نار من مزرعة مجاورة.

وتسبب تبادل النار بين الأمن والمطلوبين في مقتل من قاموا بإطلاق النار تجاه قوات الأمن وهم كل من، محمد طاهر محمد النمر، ومقداد محمد حسن النمر، وبعد ذلك نجح الأمن في اعتقال كل من عبدالرحمن فاضل عبدالله العبدالعال، ومحمد جعفر عبدالله العبدالعال، وجعفر محمد الفرج، ووصفي علي مكي القروص.

ووأوضح المتحدث أن جميع الموقوفين يحملون الجنسية السعودية "ومن أرباب السوابق والمشاركين في الأعمال الإرهابية والاعتداءات الإجرامية".

وأكد المتحدث مصادرة مواد حارقة، وأخرى تستعمل في صناعة المتفجرات، وسائل بوثاسيوم، وثلاثة مخازن لسلاح رشاش، وواحد وسبعين طلقة حية، وقناعاً أسود اللون، وذلك بعد تفتيش المزرعة.

اقرا ايضا:

استشهاد رجل امن بالقطيف والشرطة تقتل ارهابيا بالرياض

داعش ينشر تسجيلاً يوجه فيه تهديداً غير مسبوق

هيئة الترفية السعودية ترد على أنباء تنظيم حفل غنائي نسائي بالرياض