Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

طائرات حربية تستهدف مركزاً للدفاع المدني في أريحا بريف إدلب

26/02/2017 . 15:01

Featured Image

أخبار الآن | ادلب - سوريا (مصطفى جمعة)

أكد مراسل أخبارِ الآن ان طائراتٍ حربية استهدفت بالقنابلِ الفراغية مقرا للدفاعِ المدني في مدينةِ اريحا بريفِ ادلب ما أدى إلى خروجهِ عن الخدمة بشكلٍ كامل.

كما شنت طائراتٌ حربية غاراتٍ استهدفت مناطقَ متفرقة من مدينةِ  ادلب فيما  قصفَ الطيرانُ المروحي بالبراميلِ المتفجرة مناطقَ في أطرافِ قريةِ القصابية، في الريفِ الجنوبي لإدلب، ما أدى لأضرارٍ مادية، دونَ ورودِ معلوماتٍ عن خسائرَ بشرية.

وكان "الدفاع المدني" في إدلب، وثق جرح أكثر من 39 شخصًا، خلال غارات استهدفت منازل المدنيين والسوق الرئيسي ومستودع لبيع المحروقات في المدينة.

إقرأ: دي ميستورا يقدم وثيقة لعملية الانتقال السياسي في سوريا

من جانبها  حددت صفحة "أريحا اليوم" في "فيس بوك"، نوع الطيران، وذكرت أنه "سو 24″، مشيرةً إلى استهدافه مركز الدفاع المدني داخل المدينة، ما أدلى إلى خروجه عن الخدمة.

حصيلة ضحايا غارات السبت، التي قدرتها "أريحا اليوم" بأكثر من 16 غارة جوية، ارتفعت إلى 15 شخصًا، إضافة إلى عشرات الجرحى، من بينهم نازحون من حلب وريفها.

وفي السياق استهدفت الفصائل بعدة قذائف تمركزات لقوات النظام في منطقة تل الملح بريف حماة، دون ورود معلومات عن إصابات إلى الآن، في صفوف قوات النظام والمسلحين الموالين لها، كذلك قصفت قوات النظام مناطق في بلدة حر بنفسه الواقعة في الريف الجنوبي لحماة، ما أدى لأضرار مادية في ممتلكات مواطنين، في حين استهدف الطيران الحربي مناطق في بلدة طيبة الإمام الواقعة بريف حماة الشمالي، ولا أنباء عن إصابات.

وفي اللاذقية قصفت قوات النظام أماكن في منطقة كبانة ومناطق أخرى في جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

إقرأ أيضاً:

قتلى وجرحى بقصف طيران الأسد مناطق بحمص

المعارضة السورية تؤكد من جنيف ان لا دور للأسد بعد تشكيل هيئة الحكم الانتقالي

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية