أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أحيا مغردون عرب اليوم العالمي للإذاعة الذي يوافق 13 فبرايرشباط تحت شعار "أنتم الإذاعة"، للاحتفاء بوسيلة إعلامية تكيفت مع تغيرات العصر لتعزيز التواصل الدائم مع المتلقي وإمداده بكل الأخبار والمستجدات.
ودشن المغردون وسم "#اليوم_العالمي_للاذاعه" الذي حصد الآف التعليقات التي أشادت بدور الإذاعة في توفير منصات لتبادل الأخبار والإعلام مع تعزيز الحوار العام، إضافة إلى دورها الهام في حالات الطوارئ ونجدة المصابين، فضلا عن كونها إحدى الوسائل الأكثر توفيقا لتوسيع الوصول إلى المعارف، وتعزيز حرية التعبير، وكذا تشجيع الاحترام المتبادل والتفاهم ما بين الثقافات.
رأى سالم الدوسري  ‏@tktkha أن الإذاعة تخرج أجيالا متميزة "الإذاعة هي المنبر الوحيد التي يتخرج  منها أجيال إعلامية للمستقبل #اليوم_العالمي_للاذاعه".

اليوم العالمي للراديو.. كثير من الذكريات كثير من الحقيقة
ونشر Khaled Al Obaid ‏@khaldeen  مقطع فيديو لـ الإعلامية فاطمة العنزي معلقا "#اليوم_العالمي_للاذاعه المذيعة السعودية أ. فاطمة العنزي من إذاعة القرآن الكريم؛ برنامج الأسرة السعيدة.تقف بشموخ في #الحد_الجنوبي".
وأيده بندر عطيف ‏@b_otyf بقوله بمثلها يفخر الإعلام " بمثل #فاطمة_العنزي فليفتخر الإعلام السعودي هؤلاء هم المشاهير الحقيقيون #اليوم_العالمي_للاذاعه".
وتابع عبدالمنعم الحسني ‏@AbdulmonamA كل عام واعلامي الأردن بخير" #اليوم_العالمي_للإذاعة كل عام والمذيعة والمذيع في عمان والعالم صوت المحبة والإنسانية والسلام".
وكتبت بثينة البلوشي ‏@ButhainaBulushi للمذياع ألق مميز " ويبقى للمذياع  ألَقٌ خاص #اليوم_العالمي_للإذاعة ".
وختم عـلي نـجـم ‏@AliNajim بتغريدة قال فيها "في #اليوم_العالمي_للإذاعة يسعدني اني جزء من افضل اذاعة بالكويت بشهادة الكل @MarinaFM  اكثر من ١١ سنة قلبنا فيها موازين الإذاعة بشكل كبير".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

أمن الكعبة يضبط رجلا حاول إشعال النار في أستارها

غزة تأسر قلوب المغردين بالدعوات