عاجل

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

رسالة امل مع فدوى سليمان.. الثورة كشفت متاجرة النظام بقضية الجولان

أخبار الآن | دبي - الامارات العربية المتحدة - (زكريا نعساني)

استغلال  النظام  لعقول السوريين في قضية  الجولان  المحتل حقيقة  اكتشفها  السوريون  مع  انطلاق ثورتهم سنة الفين واحدى عشرة وبدأت تتضح ملامحها يوما بعد يوم .
ماذا  قالت  الفنانة السورية فدوى سليمان عبر برنامجها رسالة امل عبر الآن اف ام  ..


اليكم التفاصيل:

لطالما  كان  الجولان المحتل مطية  لدى  نظام الاسد لتغطية الظلم الذ يمارسه بحق الشعب السوري ، و هذا  ربما  ليس خفيا  على  المتابعين  للشأن السوري  و  ابناء الجولان  الذين  عاشوا  اكثر من  40  سنة  في ظل شعارات  مزيفة  اطلقها  نظام الاسد  ووعود  بتحرير  ارض انتهى  بالاستعانة  بقوى  اجنبية  للدفاع  عنها.

الفنانة  فدوى  سليمان و في احدى  رسائلها الى الشعب السوري و التي بثت  عبر الآن  اف ام تطرقت  الى استغلال  النظام  لعقول السوريين،  راوية  تفاصيل  ما  تختزنه  ذاكرتها  من  تعاطي النظام مع  هذه  القضية  :
ما  تضمنته  رسالة  فدوى سليمان  ،  كُتب و بث قبل عام من  الآن  ، الا ان  يوميات  ما  يجري في سوريا  لا  يمكن  الا ان  تثبت  ذلك و توثقه.

 

المزيد من الاخبار:

"جيش سوريا الجديد" فصيل ثوري لمحاربة داعش بدير الزور

قوات النظام تشن غارات على حلب وسقوط قتلى للنظام 

 



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

آخر الأخبار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على تحسين تجربة الاستخدام واختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات، طالع سياسة الخصوصية ...