قتلى وجرحى في غارات متفرقة على قرى وبلدات ريف ادلب

image

أخبار الآن | إدلب – سوريا – (وكالات)

 

قتل خمسة مدنين بينهم نساء وأطفال في غارات متفرقة شنتها المقاتلات الروسية على قرى وبلدات في ريف ادلب

مراسل أخبار الآن افاد ان الطيران الحربي قد كثف قصفه لباقي القرى بأكثر من 20 غارة جوية، استهدفت كل من مدينة بنش،و معر تمصرين، طعوم، محمبل، تل عاس، معر دبسة إضافة الى خان شيخون، أطراف سراقب الجنوبية، أطراف ادلب الغربية " ونتج عن ذلك دمار أكثر من 10 منازل جراء استهدافها بالصواريخ الفراغية أضافة لمسجد في معر تمصرين غربي ادلب  

لقيت امرأة مصرعها وجرح ثلاث اخريات، في قصف جوي تعرضت له الاطراف الشرقية لمدينة "اريحا" جنوبي ادلب، مخلفة دمارا كبيرا في الممتلكات العامة . هذا وكان الطيران الحربي قد كثف من غاراته الجوية  على القرى والبلدات، لتطال كل من"خان شيخون، بنش،طعوم،التمانعة، واطراف مدينة ادلب،معرتمصرين،الهبيط،عابدين،سرمين" حيث لم تسجل اي اصابات في صفوف المدنين واقتصرت الاضرار خلال هذه الغارات على المادية تمثلت بدمار عدد من المنازل المستهدفة.

غارات مكثفة شنتها الطائرات الروسية على قرى وبلدات ريف ادلب

ارتكب الطيران الحربي اليوم الأربعاء مجزرة مروعة بحق الأهالي في بلدة "سيجر" في الريف الغربي لإدلب، راح ضحيتها ثلاثة عشر مدنيا، بينهم اربعة اشخاص قضوا حرقاً، وجرح مالا يقل عن خمسة وعشرين آخرين، في حصيلة أولية لاستهداف الطيران الحربي البلدة بغارتين، ما تسبب أيضا بنشوب حريق في أحد مراكز بيع المحروقات، نتج عنه خسائر مادية كبيرة. والجدير بالذكر ان بلدة سيجر تعتبر خزان الماء الرئيسي لمدينة ادلب، حيث تحوي عدد كبير من آبار المياه التي تغذي ن خلالها مدينة ادلب.

قتلى وجرحى في غارات متفرقة على قرى وبلدات ريف ادلب

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.