أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (وكالات)

قتل أكثر من 18 مسلحا من المتمردين الحوثيين وميليشيات صالح في غارات للتحالف العربي الذي تقوده السعودية، ومعارك مع القوات الشرعية في مدينة تعز، جنوبي اليمن، الاثنين. وشنت مقاتلات التحالف غارات عدة على مواقع الحوثيين في مقر معسكر قطاع المخا التابع للواء 35، كما استهدفت معاقل في يختل بمدينة المخا الساحلية غربي تعز، كما قصفت تجمعات في منطقة صالة شرقي المدينة. أما في محافظتي الضالع وإب جنوبي البلاد فقد قتل عشرة من الحوثيين بينهم قياديان وذلك خلال صدّ المقاومة الشعبية في المحافظتين هجوما شنه الحوثيون.

 و دارت اشتباكات عنيفة بين رجال المقاومة وميليشيات الحوثي وصالح في ثعبات وحي الزهراء شرقي مدينة تعز، ووادي عيسى غربي المدينة على إثر هجوم للميليشيات، في محاولات متكررة لاختراق مواقع القوات الشرعية.

كما دارت اشتباكات شرسة في المسراخ جنوبي مدينة تعز، على إثر هوم لرجال المقاومة على مواقع الميليشيات سقط فيها العديد من القتلى والجرحى. وشهدت منطقة قملة في حيفان جنوبي تعز اشتباكات استمرت ساعات.

أما في محافظتي الضالع وإب جنوبي البلاد فقد قتل عشرة من الحوثيين بينهم قياديان وذلك خلال صدّ المقاومة الشعبية في المحافظتين هجوما شنه الحوثيون.

و قتل 21 من مليشيا الحوثي وقوات المخلوع علي صالح في غارات للتحالف العربي ومواجهات في تعز. واستهدفت مقاتلات التحالف مواقع تمركز للحوثيين وقوات صالح في مناطق صالة والمكلكل والحوبان شرق تعز.