أخبار الآن | عدن – اليمن – (وكالة سبأ) 

 

أجرى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اتصالاً هاتفياً بمحافظ صنعاء عبدالقوي شريف اطلع خلاله على أخر مستجدات الوضع الميداني وبطولات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة قوى الحوثي .

وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات التي تحققت في عدد من مناطق محافظة صنعاء والتي اظهر فيها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ببسالة منقطعة النظير والتي لن تتوقف الا بتحرير العاصمة صنعاء من جماعة الحوثي.

وأكد هادي، حسبما أوردت وكالة سبأ، أن معركة اليمن مصيرية ولا رجعة عنها وسينتصر النظام الجمهوري مهما كانت التضحيات على بقايا المشروع الإمامي والكهنوتي الرجعي العائد من كهوف التاريخ والطامح لعودة اليمن الى ما قبل ثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وحث رئيس الجمهورية على الصمود ورص الصفوف والمزيد من التنسيق بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني بما يحقق الانتصار على فلول جماعة الحوثي في محافظة صنعاء كأهم خطوة قبل تحرير العاصمة المحتلة وعودة مؤسسات الدولة والسلطة الشرعية.

من جانبه اطلع محافظ صنعاء فخامة الرئيس على الموقف العام بمحافظة صنعاء ومستجدات الوضع الميداني والعمليات العسكرية للمقاومة الشعبية ضد جماعة الحوثي..مثمناً توجيهات رئيس الجمهورية بتقديم الدعم اللازم للمقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء .

وأكد المحافظ أن أبطال المقاومة يتحلون بمعنويات عالية وأن عملية الحشد وترتيب الصفوف مستمرة على قدم وساق بما يحقق النصر على الجماعة، وان الانتصارات التي تحققت وسيطرة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على عدد من المناطق بمحافظة صنعاء تعكس الاصرار الكبير للانتصار لقيم الجمهورية والعدالة والمساواة التي ينشدها كافة ابناء الشعب اليمني.