أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (متابعات)

قصف طيران التحالف مواقع في محافظات صعدة وحجة والحديدة وذمار، كما دمر طيران التحالف منصة متحركة لإطلاق صواريخ سكود في صنعاء، وشاحنات محملة بالأسلحة والذخائر قرب الحدود السعودية، وتم قصف تحركات الميليشيات قرب الحدود.

كما شن طيران التحالف غارات على صنعاء ومحافظات يمنية أخرى، وجرى استهداف دار الرئاسة وجبلي النهدين و نقم، ومعسكري 48 و عمد.

وفي تعز، تحدثت مصادر المقاومة عن مقتل وجرح عشرات الحوثيين في المواجهات التي جرت في عدد من الأحياء، كما قتل عدد من المدنيين في قصف عشوائي للمتمردين على أحياء المسبح وعصيفرة والأحياء المجاورة لجبل جرة.

وإلى مأرب، وصلت تعزيزات عسكرية جديدة تشمل منظومة صواريخ متطورة قادمة عبر منفذ الوديعة، وأفادت مصادر أن منظومة صواريخ "باتريوت" وصلت إلى مقر المنطقة العسكرية الثالثة، إضافة إلى معدات عسكرية أخرى مختلفة بينها كاسحات ألغام ومدافع ذاتية الحركة وراجمات صواريخ وعربات عسكرية مدرعة وقطع أسلحة مختلفة.

وفي الأثناء، أعلنت المقاومة الشعبية في محافظة الجوف استعدادها الكامل لاستعادة المحافظة من الميليشيات الانقلابية. وقال الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني العميد سمير الحاج، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودة بالتحالف تتقدم في الجوف باتجاه معسكر اللبنات.