Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

قصف عنيف بالبراميل المتفجرة يستهدف عدة قرى ومدن في محافظة درعا

30/05/2015 . 18:10

أخبار الآن | درعا - سوريا (عبد الحي الأحمد)

وبالتزامن مع الهجمة الشرسة التي شنها النظام على ريف حلب، قال مراسل أخبار الآن في درعا إن طائرات النظام إستهدفت عدة قرى وبلدات في المحافظة بشكل متكرر منذ ليل أمس. 

وأسفر قصف البراميل المتفجرة على بلدات منها النعيمة وصيدا وغارية الغربية عن سقوط قتيل وعدد من الجرحى. هذا ولا تزال حصيلة الجرحى والقتلى في إزدياد مع إستمرار عملية إزالة الأنقاض وإسعاف الجرحى. 
وفي سياق متصل، خرجت مظاهرة في حي درعا البلد شارك فيها الأهالي والناشطون للمطالبة بسرعة البدء في معركة تحرير درعا من قوات النظام.

 وفي صباح هذا اليوم تم استهدف كلا من بلدة الكرك الشرقي بأربعة براميل متفجرة ومدينة كفر شمس بثلاث براميل  بالإضافة لإستهداف قرى المسيفرة وبصرالحرير والشيخ مسكين والحراك واللجاة والغرية الشرقية ليصل عدد البراميل المتفجرة إلى أكثر من عشرين برميل منذ منتصف ليلة البارحة

وفي سياق آخر خرج العشرات من الأهالي والناشطين المدنيين في حي درعا البلد بمدينة درعا, بمظاهرة جابت عدد من شوارع الحي, احتجاجاً على قادة الفصائل المقاتلة ونددت بتخاذل بعضهم في إنهاء مأساة مدينة درعا .حيث دعى المتظاهرين إلى التحرك الفوري للبدء بعمل عسكري لتحرير مدينة درعا من قبضة قوات النظام جاءَ ذلك على خلفية تعطيل بعض قادة الفصائل لعمل عسكري واسع النطاق كان يهدف إلى تحرير مدينة درعا بشكلٍ كامل "بحجة قلة الذخيرة"

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية