Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

غارات جديدة على بلدة المليحة بريف دمشق والثوار يقصفون مقار قوات الأسد بالهاون

20/04/2014 . 08:13

سوريا، 20 أبريل 2014، وكالات -

شنت طائرات حربية تابعة لنظام الأسد، السبت، غارات جديدة على بلدة المليحة بالغوطة الشرقية للعاصمة دمشق، في حين ألقى الطيران براميل متفجرة على مناطق في حلب ودرعا.

وقال "مجلس قيادة الثورة في ريف دمشق" إن بلدة المليحة تعرضت إلى 6 غارات على الأقل من الطيران الحربي، وذلك لليوم الثامن عـشـر على التوالي، وأوضحت "الهيئة العامة للثورة" أن الجيش الحر قصف بالهاون مقار لقوات الأسد القريبة من الفوج 81 في المليحة بريف دمشق.

 من جانب آخر، ذكرت "الهيئة العامة للثورة السورية" أن قوات الأسد ألقت براميل متفجرة على قرية تل الضمان في ريف حلب الجنوبي، مما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات في صفوف المدنيين.

وأفادت الهيئة بإصابة عدد من المدنيين من جراء إلقاء الطيران المروحي برميلا متفجرا على مدينة إنخل بريف درعا.

في غضون ذلك، استبك عناصر من المعارضة مع مجموعة قوات الأسد داخل ثكنة هنانو في حلب، في معارك وصفها ناشطون معارضون بأنها "الأعنف والأكثر نوعية"، وفق ما ذكر "اتحاد تنسيقيات الثـورة السورية".

وأكدت مصادر متطابقة للمعارضة السورية، سيطرة مقاتلين من الجيش الحر على بلدة "فجدان" بريف حلب الجنوبي، مما أدى إلى مقتل وجرح عدد من قوات النظام.

وفي منطقة كفر بمحافظة إدلب، قتل عنصران على الأقل من الجيش الحر في اشتباكات مع قوات النظام، وفق ما أفاد ناشطون سوريون معارضون.

وذكرت "الهيئة العامة للثورة السورية" أن طفلا على الأقل قتل وأصيب آخرون من جراء قصف قوات النظام على مدينة تلبيسة بريف حمص.

 

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية