اخبار الآن | صنعاء – اليمن – (طه معمري) 

لايزال اليمنيون يبدون خوفهم من سيطرة المليشيات المسلحة على مناطق واسعةٍ في البلاد وخوضِها حروب فيما بينها إشارة منهم إلى المواجهات المسلحة ألتي تخوضها جماعة الحوثيين مع نتظيم القاعده في عدد من المحافظات اليمنية وذلك بعد سيطرتهم على العاصمة صنعاء وتمددهم إلى بعض المحافظات الاخرى .
المتحدث الأول:  ياسين محمد صالح :تربوي يمني : "المليشيات المسلحة داخل ألعاصمة وألمدن ألأخرى تمثل عائق للأمن والأستقرار وتسقط هيبة الدولة"
المتحدث الثاني: الدكتور صالح عاطف : استاذ بجامعة صنعاء "هي تعتمد على ألمعلومة كل هذه ألأحداث يمكن أن تختفي خلال أيام إذا كان هناك سيناريوا محضر لكل هذه المسائل على سبيل المثال هناك من يريد وضع املاء واقع معين داخل الساحة".

مثقفون يمنيون: الميلشيات المسلحة لا يمكنها اقامة دولة لأنها لا تمتلك مقوماتها

المتحدث الثالث: محمد سعيد ناصر: قيادي في اللقاء المشترك اليمني : "أينما وجدت المليشيات المسلحة في أي دولة فهي عبارة عن خراب لهذه الدولة .لايمكن  ان تستقر أي دوله وفيها مليشيات"
المتحدث الرابع: بثية القرشي:إعلامية وصحفية يمنية : "ما يحدث في الوطن مأساة كبيرة وشي محزن هناك صراعات مسلحة تدور على أرض الواقع بين مليشيات مسلحة والدولة ضعيفة"
المتحدث الخامس: وضاح علي عباد – رجل اعمال : "المستفيد ألأكبرهي المنظمات الارهابية. في اليمن وفي اي دولة .في هذه ألحالة الارهابي من هولاء لايتقل نفية فحسب بل يقتل دولة بكاملة"