أخبار الآن | جرف الصخر – العراق – (وكالات)

كشف رئيس مجلس محافظة بابل رعد حمزة الجبوري، اليوم الاحد، أن رئيس الوزراء حيدر العبادي وعد خلال تفقده ناحية جرف الصخر شمالي بابل بعد تطهيرها من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي، بتخصيص مبلغ مالي لاعادة اعمار الناحية وصرف رواتب عناصر الحشد الشعبي وتفعيل مشروع مصفى النفط فيها.

وقال مصدر في رئاسة الوزراء، إن " القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي تفقد، مساء اليوم السبت، القطاعات العسكرية وفصائل الحشد  في ناحية جرف الصخر، شمالي بابل، وذلك بعد تطهيرها من عناصر تنظيم داعش" الارهابي.

وأضاف المصدر أن "العبادي ألتقى بالقادة الميدانيين في المنطقة حيث أطلعوه على ما حققته القوات العراقية في معارك عاشوراء".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قد أكد، أن الانتصارات التي حققتها القوات العراقية والحشد الشعبي في جرف الصخر تعتبر المفتاح لعمليات تحرير كل بقعة من بقاع العراق، مبينا أن تلك الانتصارات أعطت دفعة معنوية للقوات المسلحة ووجهت لـ"داعش" ضربة قاصمة.

 واكد الجبوري ان "رئيس الوزراء وعد ايضا باطلاق رواتب عناصر الحشد الشعبي الذين لم تصرف رواتبهم لحد الان والبالغ عددهم 6000 عنصر"..

وزار رئيس الوزراء حيدر العبادي، في (25 تشرين الاول 2014) القطاعات العسكرية والحشد الشعبي في ناحية جرف الصخر شمالي بابل، فيما اعتبر ان ذلك هو مفتاح لتحرير كل بقعة في العراق، لافتا الى ان العملية وجهت ضربة قاصمة لتنظيم "داعش.