أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – 17 مايو 2014

 انطلقت صباح اليوم أعمال المؤتمر العشرين للحكومة والخدمات الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي ، بمشاركة إقليمية ودولية واسعة ؛ المؤتمر سيستعرض على مدى خمسة أيام أحدث التطورات الإستراتيجية في مشاريع الحكومة والتعاملات الإلكترونية ؛ كما سيناقش النظرة المستقبلية لتطوير المحتوى الحكومي المتميز والإرتقاءِ بخدمات المواقع والبوابات الإلكترونية الحكومية .

هذا و سيقوم معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز في ختام المؤتمر بتكريم المؤسسات والشخصيات الفائزة بجائزة الشرق الأوسط التاسعة عشر للتميز في الحكومة والخدمات الإلكترونية .

دعماً لتوجيهات القيادات العليا لدول مجلس التعاون الخليجي والجهود التي تبذلها قيادات المؤسّسات الحكومية والخاصة في تطوير المؤسّسات لتحقيق التنافسية العالمية للخدمات الحكومية وقطاع الاعمال وتنفيذ مشروع “الحكومة الذكية” بنجاح في عصر الحضارة الالكترونية، تقدم داتاماتكس هذا المؤتمر السنوي الهام تحت شعار نحو عصر التحول المؤسّسي المتطور”الحكومة الذكية”، حيث يقوم معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز خلال المؤتمر بتكريم الفائزين بجائزة الشرق الأوسط 19 للتميز في الحكومة والخدمات الإلكترونية. 

هذا ويُعد المؤتمر فرصة للقيادات الحكومية وقطاع الاعمال للاستفادة من الخبرات وأفضل الممارسات الحكومية الإقليمية والدولية في قيادة التحول المؤسّسي وبناء آليات إدارة حوكمة المؤسّسات والتخطيط والأداء المؤسّسي الذكي المتطور.

تقام فعاليات هذا المؤتمر الهام خلال الفترة من 17 – 21 مايو 2014 بفندق الريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي برعاية المنظمات والمؤسسات الحكومية والخاصة الإقليمية والعالمية وبمشاركة مايقرب من 1000 من صناع القرار والقيادات التنفيذية وأكثر من 30 متحدثاً وخبيراً ومشاركة ما يزيد عن 100 مؤسسة إعلامية وبوابات الكترونية إقليمية وعالمية. 

هذا واصبح المؤتمر على مدى 20 عاما منصة للقيادات والمؤسّسات للاستفادة من الخبرات وأفضل الممارسات الدولية في قيادة التحول المؤسّسي الذكي والمتطور وبناء استراتيجيات حوكمة المؤسّسات وآليات إدارة التخطيط والأداء المؤسّسي.