إدلب، سوريا، 25 أبريل 2014، وكالات –

في ادلب شن طيران النظام السوري غارة جوية على طريق مطار تفتناز … بالتزامن مع قصف عنيف على الطريق الواصل بين تفتناز و بنش
وشهدت مدينة معرمصرين في ريف إدلب وبلدة أبو الضهور اليوم الجمعة قصفا مروحيا .. قال ناشطون إن مصدره مطار أبو الضهور العسكري
من جهته أورد اتحاد تنسيقيات الثورة أنباء تفيد بأن قوات النظام المتمركزة في حواجز جسر الشغور قصفت قرية القنية بقذائف الفوزليكا ..  كما تحدث عن استهداف بلدة مرعيان في ريف ادلب بالمدفعية الثقيلة مما أدى إلى هروب الاهالي

وعلى صعيد آخر ..  لقي أكثر من اثنى عشر قتيلا في بلدة كفرزيتا بريف حماة مصرعهم ، إثر قصف صاروخي استهدف أحد احياء المدينة ، وذلك عقب صلاة الجمعة ، ويأتي القصف في أعقاب سقوط برميلين متفجرين صباح اليوم ، سقط على إثرهما عشرات القتلى وفق ما أفاد مراسل أخبار الآن .

من جهة أخرى قال ناشطون إن الجيش الحر تمكن من أسر ستة من عناصر النظام السوري، بعملية وصفها بـالنوعية في مورك بريف حماة بالتزامن مع اشتباكات عنيفة قرب المدينة وقصف بالبراميل المتفجرة من قبل الطيران المروحي .

في حلب، دارت اشتباكات عنيفة في محيط فرع المخابرات الجوية أحياء الشيخ سعيد والراموسة والليرمون ؛ وأضاف الناشطون أن كتائب غرفة عمليات أهل الشام تمكنت من تفجير مستودع ذخيرة لقوات النظام المتمركزة في معمل الإسمنت بحي الشيخ سعيد .

في إدلب، أوضح مركز صدى الإعلامي أن مقاتلي الجيش السوري الحر قصفوا بالغراد تجمعات النظام بقرية الفوعة ، بينما رد النظام بقصف طريق بنش- تفتناز وقرية شلخ بريف إدلب .

في اللاذقية، ذكرت سوريا مباشر أن قوات النظام قصفت براجمات الصواريخ والهاون مدينة كسب بريف اللاذقية ، بينما استهدف مقاتلو الجيش الحر بالهاون مقرات قوات النظام في محيط البرج 45 بريف اللاذقية .

في القنيطرة، قال اتحاد التنسيقيات إن أكثر من 37 صاروخا استهدفت قرى غدير البستان والناصرية والسكرية والجبيلية بريف القنيطرة .