حلب ، سوريا ، 25 مارس 2014 ، وكالات –

في حلب ، أعلن الجيش الحر  تحرير كافة الصالات التي كانت تتمركز بها عصابات الأسد في حي الليرمون، حيث بسط الثوار سيطرتهم الكاملة على المناطق المحيطة بالدوار.
يأتي هذا التقدم في جبهة الليرمون استكمالا لسلسة انتصارات أحرزها الثوار في كل من جبل شويحنة وريف حلب الجنوبي، حيث سيطر الثوار على اربعة مواقع عسكرية حساسة تحضرياً لقطع طريق الإمداد العسكري لقوات النظام عن مدينة حلب.

في المقابل ، تواصل قوات النظام استخدام الأسلحة المحرمة الدولية …
اليوم قصف الطيران المروحي حي جبل بدرو في حلب بالبراميل المتفجرة سقط على إثره عدد من القتلى والجرحى ، بينهم ثمانية أطفال وخمس نساء.
القصف استهدف أيضا أحياء بعيدين والصاخور وبستان القصر والعويجة، إضافة إلى مدن وبلدات عَنَدَان وكَفَرحمرة وحريتان في ريف حلب.
من جهته تحدث موقع سوريا مباشر عن وقوع اشتباكات بين الجيش الحر وقوات النظام في جبل شويحنة بريف حلب الشمالي، فيما أفاد موقع مسار برس بمقتل ثلاثة عناصر من قوات النظام في اشتباكات مع مقاتلي المعارضة بمحيط قرية عزيزة بريف حلب.

وفي وقت سابق قال  ناشطون إن 16 شخصا قتلوا في قصف من قوات النظام على أحياء وبلدات بمحافظة حلب، من بين قتلى قصف حلب ثمانية أطفال وخمس نساء. واستهدف القصف بـالبراميل المتفجرة أحياء بعيدين والصاخور وبستان القصر والعويجة، إضافة إلى مدن وبلدات عَنَدَان وكَفَرحمرة وحريتان في ريف حلب.

وأفادت مصادر محلية باجبار عناصر المخابرات الجوية المدنيين على الخروج من منازلهم القريبة من مبنى المخابرات، حيث تمركزت قوات النظام في المباني القريبة من الفرع.

ويأتي هذا التقدم في جبهة الليرمون استكاملاً لسلسة انتصارات أحرزها الثوار في كل من جبل شويحنة وريف حلب الجنوبي، حيث سيطر الثوار على اربعة مواقع عسكرية حساسة تحضرياً لقطع طريق الإمداد العسكري لقوات النظام عن مدينة حلب.

ثائر الشمالي مراسلنا من حلب