الرقة، سوريا، 13 يناير 2014، أحمد السخني، اخبار الأن –

قال مراسلنا ان داعش نفذت  حكم الإعدام بأمير جبهة النصرة  في الرقة أبو سعد الحضرمي مع أكثرِ من 100 أسير لديها من الجبهة الإسلامية في الرقة.

كما قامت داعش بتفجير واحراق جميع البيوت التابعة لعناصر الجبهة الاسلامية في مدينة تل أبيض الحدودية بعد سيطرته بشكل كامل على المنطقة .

وفي تطور ميداني اخر، لفت مراسلنا ان وتيرة الاشتباكات بين تنظيم داعش ولواء ثوار الرقة ازدادت بشكل لافت بالاضافة الى استخدام الاسلحة الثقيلة بين الطرفين

كما أفاد مراسل اخبار الان عن وقوع اشتباكات بينها وبين لواء ثوار الرقة جانب مستشفى طلب الحديث مشيرا الى مقتل اثنين من تنظيم داعش .
وأضاف مراسلنا ان اشتباكات عنيفة تجري في حي المنصور جانب مستشفى دار السلام تسخدم فيها الاسلحة الثقيلة من الطرفين .

يتزامن ذلك مع حملة مداهمات يقوم بها تنظيم داعش في الاحياء التي تقع تحت سيطرته .

 في الجهة الشرقية لمدينة الرقة وبالتحديد في كل من المشلب والصناعية والثروة الحيوانية. تزامن ذلك مع اندلاع اشتباكات عنيفة بين لواء ثوار الرقة وتنظيم داعش بالقرب من مدرسة حطين داخل مدينة الرقة .
واشار مراسلنا إلى تهديدات داعش  بقصف (حي رميلة ) اذا لم يخرج السكان من منازلهم بسبب تمركز لواء ثوار الرقة داخل الحي .مع العلم  مذكرا ان سكان حي رميلة يمثل القسم الاكبر من سكان الرقة.

إلى ذلك نصب تنظيم داعش  حاجزاً بجانب الجسر القديم ويحتجز القادمين ويمنعهم من الدخول الى مدينة الرقة

وفي الأثناء أكد مراسلنا  مقتل أبي سعد الحضرمي ( امير جبهة النصرة ) في مدينة الرقة الذي كان معتقلا لدى تنظيم داعش منذ أكثر من 4 شهور .