حلب , سوريا , 5 نوفمبر 2013, أخبار الآن —

قالت شبكة شام السورية اليوم الثلاثاء إن اشتباكات عنيفة دارت فجر اليوم بين الجيش  الحر وقوات النظام  في حي بني زيد في حلب، عقب محاولة  قوات الآسد  اقتحام المنطقة وللحديث عن اخر التطورات الميدانية في حلب وريفها ينضم الينا من حلب  محمد الهادي  مراسل شبكة شام  بحلب و ريفها.

وتحدث لآخبار الأن عن الاوضاع في حلب وقال “في الخالدية  قوات النظام تسيطر على مبنى الغاز والأخشاب وتحاول السيطرة على الطريق الواصل بين دوار شيحان ودوار الليرمون بالتزامن مع قصف شديد على بني زيد والاشرفية.

اما في حلب القديمة -بالتحديد في  السبع بحرات  تصدى الجيش الحر لمحاولة تسلل عصابات الاسد من دوار سبع بحرات في حلب القديمة وتم استهداف تجمعاتهم بقذائف الهاون عيار 120 و 125 مم حيث استهدف كل من مخفر باب النصر الجديد والقديم و فندق الشيرتون وحاجز البجعة و تم تحقيق اصابات مباشرة  و قتل وجرح العشرات وايضا في  حلب – بلليرمون :: قصف عنيف بالمدفعية و راجمات الصواريخ على المنطقة وتخوف الاهالي من اقتحامها من قبل عصابات الاسد .

وفي حلب – بستان الباشا :: اشتباكات جرت بين الجيش الحر وعصابات الاسد على أطراف حي بستان الباشا من جهة حي الميدان خلال الساعة الماضية واضاف الهادي في ريف حلب قوات النظام تحاول اقتحام بلدة تلعرن والثوار يتصدون قوات النظام ولان اشتبكات عنيفة تدور  في حي زنيان.