الرقة، سوريا ( علي أبو المجد، أخبار الآن ) – استقبل الأهالي في مدينة الرقة عيد الفطر ، وهو العيد الأول بعد سيطرة الجيش السوري الحر على المدينة ، حيث يتسوق الأهالي احتياجات  العيد من الأسواق المحلية ، كاميرا الآن نقلت آراء المواطنين هناك .. نتابع .

1. للعيد في عاصمة التحرير الرقة نكهة ولون آخر ، في هذا العيد تخلصنا من الامن ، أصبحنا نتحرك بأريحية ، نهتف للحرية ، نزور قبور الشهداء ، من دون مضايقات أمنية ، أصبح الاطفال يعبرون عن حبهم للثورة ، من خلال المسرحيات والهدايا التي يتلقونها من الناشطين والفعاليات المدنية الموجودة في المدينة ، فرحتنا منقوصة بأكثر من شيء ، أهمها أن الغوطة الشرقية وحمص وادلب واللاذقية وباقي المحافظات تقصف ، إن شاء الله الفرحة في العيد القادم ستكون من دون بشار الاسد ، سنشاركهم الفرحة وسيكون العيد في ساحة الامويين ومن دون الميغ والبراميل المتفجرة بإذن الله .

2.  كل عام وأنتم بخير وإن شاء الله العيد القادم الشعب السوري يتخلص من بشار الاسد ، وكل طاغية في هذا البلد ، بالنسبة للشعب السوري ليس لدينا عيد على غرار السنوات التي مضت ، لا يوجد هناك عيد رغم القصف ورغم الطيران ورغم الناس التي تموت ، يعني الإنسان ما بضل لديه عيد ، نحنا الحمد لله متفائلين بسقوط بشار الاسد وكل عام وانتم بخير .

3.  أجمل عيد صار بالحرية ، كل عام وأنتم بخير وسوريا بخير ، وإن شاء الله جميع المناطق الغير محررة تتحرر والشعب السوري يتحرر .

4. والله الحمد لله بخير وأمان ، ولكن بالنسبة للاسعار لعبت دور بفرحة العيد عند الكبار والصغار يعني كانت الاسعار جدا مرتفعة ، مما أثر على فرحة الاعياد ، واتمنى إن شاء الله أن يكون العيد القادم على بلدنا وعلى أمتنا الاسلامية بخير ويعود علينا ان شاء الله  الامان والاستقرار ، وتلك أهم نقطة للبلد ،ونتمنى الخير لكل الامة الاسلامية ، والله ينصر المجاهدين والله يخلصنا من الطاغية .