الباب، ريف حلب ، 10 اغسطس ، ثائر الشمالي ، أخبار الآن – أخبار الآن رصدت فعاليات المجتمع المدني في مدينة الباب بريف حلب وما تقوم به من انشطة للاطفال في العيد ودور تنسيقية الباب وضواحيها.
وقال احمد طالب مشرف الفعالية إن تنسيقية مدينة الباب وضواحيها قامت باقامة احتفالية على مدى يوميين، في اليوم الاول كانت احتفالية للاطفال كانت بعنوان ثمرات الحرية اما اليوم الثاني سيعرض فيه فيلم وثائقي عن معركة تحرير مدينة الباب بالاضافة الى مسرحية هادفة بعنوان الثورة والحكاية الأخرى.
من جهته قال مروان الشاوي مشرف الفعالية أيضا إن تنسيقية مدينة الباب استطاعت ان تقسم عملها الى عدة مكاتب وهذة المكاتب توزع عملها على مدى يوميين في مهرجان العيد وهو مهرجان عيد الفطر السعيد وكان اليوم الاول عبارة عن احتفالي للاطفال تم توزيع فيها الهدايا وكان هدفنا لمس وجع الطفل ورؤية مدى الحزن الذي حملة على مدى سنتين من الثورة وما لديه من مشاعر. واسطعنا نوعا ما من الترويح عن نفوس الاطفال وان ننقل شيء من الصورة التي شاهدها. الفلم الوثائقي الذي سيبث اليوم يلخص عمل الكتائب

 ومعنا عبر الاقمار الصناعية  من مدينة الباب ثائر الشمالي مراسل أخبار الآن ورصده لفعاليات المجتمع المدني ومايقوم به من انشطة للاطفال في العيد ودور تنسيقية الباب وضواحيها.

أحمد طالب    مشرف الفعالية 
مروان الشاوي  مشرف الفعالية
كيف مر العيد في مدينة الباب