أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عن بدء المرحلة الأولى من توزيع المساعدات الخاصة بحملة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لكسوة مليون طفل محروم حول العالم في مصر والتي تستهدف توزيع الكسوة على 100 ألف طفل مصري محروم كمرحلة أولى.

وتشمل المرحلة الأولى من جولة الحملة في مصر والتي تستمر حتى الثلاثاء المقبل عدة مدن ومناطق مصرية من ضمنها الدويقة وزينهم والإسماعيلية ومدينة الشيخ زايد والنهضة.

وأعرب أطفال مصر عن سعادتهم بالكسوة التي استلموها من ممثلي الهلال الأحمر الإماراتي، وثمنت الأسر مبادرة سموه وحرصه على إدخال السرور والبهجة في نفوس الأطفال المحرومين.

كما بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم توزيع المساعدات الخاصة بحملة محمد بن راشد آل مكتوم لكسوة مليون طفل محروم حول العالم في زنجبار، في الوقت الذي يستمر فيه توزيع الكسوة على آلاف الأطفال الآخرين في الدول التي أعلنت عنها الهيئة سابقاً مثل جمهورية تنزانيا المتحدة ولبنان والبوسنة وغيرها.

وكانت الحملة التي أعلن عنها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قد بدأت بتوزيع مساعداتها على الأطفال المحرومين في عدد من الدول حول العالم مثل البوسنة واليمن ولبنان وجمهورية تنزانيا المتحدة وزنجبار إضافة إلى الأطفال السوريين المتواجدين في الأردن ولبنان.

وستستمر الحملة حتى الـ19 من شهر رمضان الجاري والذي يصادف “يوم العمل الإنساني الإماراتي” في ذكرى رحيل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.