في خطوة هامة، سيطر الجيش الحر أمس على بلدة خان العسل في حلب، وأحرز تقدماً ميدانياً من شأنه أن يشدد الخناق على جنوب المدينة، بهدف قطع طرق إمداد قوات النظام.

من خان العسل المحررة وبالتحديد أمام حصن قوات الأسد، نقل مراسل أخبار تمام حازم صورة واضحة عن اهم تطورات الجبهة. حيث كان على المباشر امام المبنى الاخير الذي تتحصن فيه قوات النظام.

وذكر أن كافة قوات النظام التي شاركت في القتالوالتي تتواجد في المنطقة انسحبت بعد تحريرها من قبل الثوار مشيرا إلى أنهم لجأوا وتحصنوا في المكان حيث يقف مراسلنا.

إلى ذلك، أفاد مراسل أخبار الآن غياب أي مقاومة من قبل قوات النظام إلا أنه أضاف ان القصف لا يزال متواصلا على المنطقة بشكل كامل.

وحول عدد مقاتلي النظام المتحصنين داخل المبنى، أفاد تمام حازم ان عددهم يصل الى 25 مقاتل بينهم مايقرب 15 جريحا. لم يفكروا في الاستسلام.

في المعركة التي خاضها الثوار في ريف حلب الغرب، اغتنم الجيش الحر وهو يتقدم نحو المدينة  مدرعة كانت معدة لإخلاء جرحى قوات الاسد، وفق مراسل أخبار الآن.

يشار إلى أن فريق أخبار الآن أثناء تواجده في خان العسل لتغطية تقدم الجيش الحر في البلدة وتراجع قوات النظام. سقطت قذائف أطلقتها قوات النظام بالقرب من المنطقة التي يتواجد فيها الفريق، من دون أي أضرار بشرية أو مادية.