تلفزيون الآن يبدأ بث “جسر الخير” لمساعدة اللاجئين السورين في كل أنحاء العالم

بدأ اليوم تلفزيون الان بث أول أيام جسر الخير الذي يهدف من خلاله  أن يكون حلقة وصل بين الراغبين في مساعدة  المحتاجين من  اللاجئين السوريين في أي مكان من العالم.

إشتداد الهجوم بحمص ومقتل العشرات في محتلف المدن السورية
قال ناشطون إن أكثر من سبعين شخصاً قتلوا أمس الجمعة في قصف واشتباكات بمناطق سورية مختلفة منها حمص التي كثفت قوات النظام هجومها عليها, وكذلك حلب ودير الزور.

اجتماعات الائتلاف السوري تتواصل في اسطنبول وتوقعات بانتخاب رئيس جديد اليوم                         
اختتم ائتلاف المعارضة السورية اليوم الثاني من اجتماعاته المتواصلة في اسطنبول من دون ان يتوصل الى انتخاب رئيس جديد له ، على ان تجرى جولة ثانية واخيرة من التصويت لاحقا  اليوم.

تدمير البنية البيئية بشمال سوريا ودور الشباب بالتشجير
بعد إندلاع الثورة  في سوريا تعرضت البنية الاقتصادية والبيئية بشمال البلاد الى أضرار كبيرة،  بالاضافة إلى قطع الاشجار جراء استخدام الناس له في الشتاء ، كل هذا أدى إلى تهديدٍ حقيقي للبنية البيئية .

30 قتيلا في أعمال عنف في مصر وتوقيف نائب المرشد العام للإخوان
قتل ثلاثون شخصا على الأقل في أعمال عنف وقعت الجمعة في مصر.في غضون ذلك ، ألقي القبض على نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، خيرت الشاطر المتهم بالتحريض على قتل المتظاهرين .

جلسة جديدة في محاكمة مبارك              
دفع محامو الرئيس المصري السابق حسني مبارك صباح السبت باسمه ببراءته من الاتهامات بالتواطؤ في قتل متظاهرين، وذلك اثناء جلسة جديدة في المحاكمة.

الجيش المالي يدخل مدينة كيدال المتنازع عليها
دخل الجيش المالي مدينة كيدال شمال البلاد بعد ظهر أمس الجمعة ليعود إليها للمرة الأولى منذ أن طرد منها قبل ستة عشر شهرا على يد جيش من المقاتلين المرتبطين بالقاعدة.

نصف الشعب الإيراني يعاني تأمين السكن والغذاء
ذكرت مؤسسة غالوب لاستطلاعات الرأي في تقرير لها أن حوالي نصف سكان إيران واجهوا خلال العام الماضي صعوبات في تأمين السكن والغذاء.

إحصاءات تتحدث عن وجود ما يقرب من 50 مليون طفل مخطوف في العالم
أشارت إحصائيات إلى وجود ما يقرب من 50 مليون طفل مخطوف في العالم ،ويُرجع الخبراء في علمي الاجتماع والنفس أسباب انتشار ظاهرة الخطف إلى غياب الوازع الديني والانفلات الأمني وتدني الأخلاق، وحالة الفقر.

الصحة العالمية تنشيء لجنة طواريء مختصة بفيروس كورونا
قالت منظمة الصحة العالمية إنها ستشكل لجنة طواريء تضم خبراء دوليين استعدادا لاحتمال تفشي الفيروس التاجي بالشرق الأوسط.