تواصل شرطة دبي تطوير أسطولها الأسرع على الإطلاق من خلال ترقية سيارات جديدة في قسم السيارات الخاص بالشرطة تتميز بمنتهى الأناقة من إنتاج شركة لامبورغيني، وذلك تماشياً مع طبيعة مدينة دبي الفريدة والمهام التي تضطلع بها قوى الأمن في المدينة… ربيع أبو حسان لديه المزيد.
استون مارتن، مرسيديس بينز، فيراري، وبوغاتي، سيارات شرطة دبي المزودة بتجهيزات خاصة تضمن القوة والسرعة والمتانة في الطرق الخارجية، وبعضها في الأماكن التي تستدعي وجود سيارات رياضية سريعة، تمتاز بمواصفات خاصة من ناحية الهيكل الخارجي والداخلي للسيارة، لتكون بذلك شرطة دبي، أسرع شرطة في العالم. 
تحديث تسعى من خلاله القيادة العامة في شرطة دبي إلى تعزيز التواجد الامني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية المهمة، مثل برج خليفة وبوليفار الشيخ محمد بن راشد، فضلا عن مواكبة أعلى المعايير العالمية والمستجدات التقنية والعلمية الجديدة التي تسهم في بسط الأمن والأمان والمساهمة في تطبيق القوانين والأنظمة المرورية.
سيارات فارهة، تعبر عن الشخصية العالمية التي تمتاز بها دبي، شخصية تعتمد السرعة في كل شيء، فكانت السيارات الرياضية بمواصفاتها الخاصة، وسائل فريدة تتميز بها شرطة دبي في أداء مختلف المهام الامنية لا سيما على الطرق السريعة.