Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

جولة في صحافة اليوم 22-3-2013

21/03/2013 . 23:59

 صحيفة الرياض السعودية التي اخترنا منها لكم  ،أمانة جدة تشن حملة لمنع المساج بصالونات الحلاقة... شنت أمانة محافظة جدة ممثلة بإدارة الرقابة التجارية حملة لمنع ممارسة خدمات المساج والحمامات بأنواعها في صالونات الحلاقة، وذلك بعد أن أصدرت الأمانة تعميماً لبلدياتها الفرعية بناءً على تعميم وزارة الشؤون البلدية والقروية والقاضي بمنع هذه الخدمات داخل الصالونات والتي أصبحت محصورة ضمن أنشطة المراكز والصالات الرياضية المرخصة من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
 الامارات اليوم التي كتبت في صفحتها الاولى  ،
«إديسون الإمارات» يحقق ‬1000 اختراع ...
الحاجة أمّ الاختراع ، مقولة أوصلت المخترع الإماراتي، المهندس أحمد مجان البالغُ من العمر 50 عاما، الشهير بـ«إديسون الإمارات»، اوصلته إلى تحقيق رقم قياسي في عدد الاختراعات والابتكارات التي أنتجها حتى الآن ، لتتعدى ‬1000 ابتكار، تـَحِل مشكلات المصانع والشركات ، ومن عائداتها يموّل الابتكارات الجديدة. ، وهذا الرقم ادخل مهندس الطائرات الى موسعة غينس للارقام القياسية
من الحواس الخمس ملحق صحيفة البيان وهذا الخبر الصحي ،
الإكثار من الشاي يهدد العظام....
على الرغم من فوائد الشاي الكثيرة، إلا أن العلماء حذروا من أن الإفراط في تناوله قد يؤدي إلى أمراض في العظام. وذكر موقع (لايف سيانس)، أن دراسة تركزت على امرأة في ولاية ميتشيغان الأميركية قصدت الطبيب بسبب معاناتها من آلام في أسفل الظهر وشكّ الباحثون في أن تكون المرأة تعاني من التسمم الفلوري في العظام، وهومعدن يتواجد في الشاي وكشفوا أن المرأة كانت تشرب إبريقاً من الشاي يومياً على مدى 17 عاما .
الختام من صحيفة الخليج وفي صفحة اخبار الدار ،
استخراج "ورم" بحجم "جرة فخار" من بطن مريضة     ..
أخرج أطباء متخصصون في مستشفى صقر برأس الخيمة ورماً على شكل (كيس)، وُصف ب (الضخم)، قـُدر طوله ب 50 سنتيمتراً، فيما يعادل حجُمه في أبعاده المختلفة (جرة فخار)، من بطن مريضة، تبلغ اثنين وخمسين عاماً، خلال عملية جراحية .
وأكد  مدير المستشفى أنها "المرة الأولى في تاريخ المستشفى يُستخرج فيها كيس بهذا الحجم القياسي، ادى الى ذهول الأطباء،

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية