Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

في دبي ... الفنون نماءً وتطويرا ً ودعما ً لجهود خدمة اللاجئين السوريين

25/11/2012 . 23:59

نظمت مجموعة جلوبال آرتس في دبي معرضا ً للفنان التشكيلي العالمي الراحل مات لامب للفنون التشكيلية تحت عنوان "الفنون في خدمة النماء والتطوير"، والذي خصص جزء من ريعه لدعم حملة الهلال الأحمر الإماراتي بعنوان  أعينوهم في الشتاء  الموجهة لمساعدة اللاجئين السوريين في الأردن خصوصا الأطفال والنساء.
والجدير بالذكر أن مات لامب شخصية فنية معروفة دوليا ، ويعتبر من كبار المبتكرين في الفن المعاصر وأسس مشروعه الفني العالمي المعروف باسم  مظلات لامب للسلام  The Lamb Umbrellas for Peace

هنا برد قارص... جوع وأمراض منتشرة... هنا سوريون غادروا بلادهم قسرا هربا من نيران القتال... قضية اللاجئين السوريين واحدة من أكثر القضايا الإنسانية التي حظيت بتعاطف عالمي... الفن أيضا أبدى تعاطفه وجعل من ريع إبداعاته دعما لحملة الهلال الأحمر الإماراتي الموجهة لمساعدة اللاجئين السوريين في الأردن خصوصا الأطفال والنساء.

تحت عنوان الفنون في خدمة النماء والتطوير، نظمت جلوبال آرتس دبي معرضا يحتفي بأعمال الفنان التشكيلي الراحل مات لامب الشخصية الفنية المرموقة والمعروفة دوليا، ويدعم بريعه حملة أعينوهم في الشتاء الموجهة من الهلال الأحمر الإماراتي إلى اللاجئين السوريين في الأردن...

مات لامب أحد كبار المبتكرين في الفن المعاصر وعمل باستمرار على تطوير تقنيات جديدة وخلق نمط خاص به. وتعرض أعماله، دوليا في مجموعات خاصة وعامة. أسس مشروع مظلات لامب للسلام... وبعد وفاته... تكمل ابنته شيلا وفريقها رسالته الفنية من أجل السلام حول العالم.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.