بايرن يكتسح الفريق النمساوي بسباعية.. وفوز إنتر لم يكن كافياً لتجاوز ليفربول

نجح فريق ليفربول الإنكليزي في الوصول إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا رغم هزيمته من فريق إنتر ميلان الإيطالي على ملعب انفيلد.

سجل هدف الضيوف اللاعب لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 61 من عمر المباراة، عن طريق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول.

ولم يشفع الهدف لفريق إنتر في الصعود على حساب الفريق الإنكليزي إذ خسر بهدفين نظيفين على أرضه في إيطاليا وبالتالي فإن الأفضلية أصبحت لفريق ليفربول.

وشهدت المباراة طرد سانشيز لاعب إنتر في الدقيقة 63 ليكمل الضيف الإيطالي المباراة بعشرة لاعبين مما زاد اللقاء صعوبة .

وفي اللقاء الثاني اكتسح فريق بايرن ميونيخ الألماني فريق سالزبورغ النمساوي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد وحسم صعوده إلى ربع نهائي البطولة الأولى بالنسبة للأندية على مستوى العالم من حيث الأهمية.

حيث تقدم بايرن ميونخ بهاتريك للاعبه ليفاندوفسكي بالدقائق 12 و 21 من ركلتي جزاء والهدف الثالث في الدقيقة 23 بهاتريك هو الأسرع منذ بداية أي مباراة بتاريخ دوري أبطال أوروبا، قبل أن يُسجل جانبري الهدف الرابع في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني سجل توماس مولر الهدف الخامس في الدقيقة 54 قبل أن يُقلص سالزبورج النتيجة بهدف عن طريق لاعبه كيارجارد في الدقيقة 70 ثم عاد بايرن ليُسجل السادس بواسطة لاعبه مولر في الدقيقة 83 والسابع عن طريق ساني في الدقيقة 85.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين ضمن منافسات الدور ذاته قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.