طيران الإمارات يستقبل آرسنال في إكسبو 2020

  • الفريق الإنكليزي يتواجد في دبي ضمن خطة استعداده للأسابيع الاخيرة من الدوري
  • لا كازيت : كانت جولتنا في إكسبو 2020 تجربة رائعة أثناء زيارتنا دبي.

استقبلت اليوم طيران الإمارات، الشريك الأول والناقل الرسمي لإكسبو 2020 دبي، فريق أرسنال الإنكليزي في جناحها بالمعرض.

واستمتع أكثر من 20 عضواً في النادي الإنكليزي الشهير عالمياً بإلقاء نظرة على مستقبل الطيران التجاري من خلال التجارب الغامرة بجناح طيران الإمارات في إكسبو 2020.

وصمم لاعبو أرسنال طائراتهم الخاصة واستكشفوا مقصورة طائرة المستقبل، بينما جرب آخرون مكوّنات الطائرات في عرض “مختبرات المستقبل Future Labs” بالجناح.

وتقدم طيران الإمارات 10 عروض متعددة الحواس وتجارب تحفز الفكر لجميع زوار إكسبو 2020 دبي.

إكسبو 2020

جناح طيران الإمارات استقبل فريق آرسنال اليوم في إكسبو 2020

وجاءت الزيارة في إطار جولة أعضاء النادي في إكسبو 2020 دبي، التي تضمنت التوقف عند شلال الحدث الضخم الذي يتحدى الجاذبية، حيث غطّس اللاعبون أقدامهم وحاولوا تسلق الجدران المكوّنة من 4 طوابق.

وتقدّم لاعب أرسنال ألكسندر لاكازيت بالشكر لطيران الإمارات على حفاوة الاستقبال والترحيب، وقال: «كانت جولتنا في إكسبو 2020 تجربة رائعة أثناء زيارتنا دبي.

لقد استمتعنا بدايةً بالحصص التدريبية في الطقس الدافئ في منشأة راقية، ثم توّجنا ذلك باستراحة لاستكشاف جناح طيران الإمارات

حيث ألقينا نظرة على المستقبل، وكان الشلال الذي يتحدى الجاذبية من أبرز معالم المعرض».

إكسبو 2020

جانب من تدريبات فريق آرسنال في مركز ند الشبا بدبي

وكان فريق أرسنال قد وصل إلى دبي للتدرب في الطقس الدافئ، حيث يستعد اللاعبون للأسابيع الأخيرة من موسم كرة القدم 2021/ 2022 ، وأيضاَ زيارة إكسبو 2020

وأصبحت دبي القاعدة المفضلة للنادي للتدريب الشتوي، حيث تضم مرافق تدريبية ذات مستوى عالمي وتوفر ملاعب رياضية على مدار العام مثل مجمع ند الشبا الرياضي،

بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أماكن الجذب التي يمكن الاستمتاع بها في فترات الراحة. كما تتيح الزيارة فرصة أمام النادي للقاء شريكه الرئيسي طيران الإمارات لتعزيز العلاقات وتبادل الأفكار حول المبادرات المقبلة.

إكسبو 2020

فريق آرسنال يستمتع بالتدريبات تحت أشعة الشمس خلال تواجده في دبي

وتعد الشراكة بين طيران الإمارات وأرسنال واحدة من أطول العلاقات المستمرة والمميزة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك واحدة من أقدم العلاقات في عالم الرياضة

حيث تظهر العلامة التجارية لطيران الإمارات على قمصان النادي منذ أكثر من 15 عاماً. ولا يزال ملعب أرسنال يُعرف أيضاً باسم «استاد الإمارات»، وسيستمر كذلك حتى عام 2028.

 

إكسبو 2020

ساكا نجم آرسنال خلال تواجده في جناح طيران الإمارات بإكسبو 2020

وعرضت طيران الإمارات ملصقات عملاقة للعديد من لاعبي الفريق الأول على طائراتها الإيرباص A380، التي تجوب أجواء العالم للاحتفال بالشراكة على مدى السنوات القليلة الماضية.

وتؤكد الزيارات المتكررة إلى دبي، التي يقوم بها نادي أرسنال للتدريب، بالإضافة إلى المباريات الودية، مكانة دبي كمركز رياضي على مستوى عالمي ومركز للأحداث الرياضية الاحترافية.