Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

عقوبات جديدة ضد مسؤولين في الصين بسبب تفشي كورونا

31/01/2022 . 16:47

Featured Image

إختبارات كورونا طالت الأسماك المجمدة في الصين

الصين رويترز

الصين تعاقب مديري سلسلة التبريد لفشلهم في تنفيذ معايير الوقاية من كورونا

  • "القيادة السيئة" تهمة موجهة لأحد المسؤولين عن سلسلة التبريد في الصين
  • تم طرد العديد من المسؤولين من الحزب الشيوعي وقد يواجهون المزيد من العقوبة الجنائية

قالت هيئة الرقابة على الفساد في الصين إن التحقيقات في قطاع سلسلة التبريد في الصين أدت إلى معاقبة العديد من المديرين والمسؤولين وأصحاب الأعمال لفشلهم في تلبية معايير الوقاية من COVID-19.

واتهم فرع بكين للجنة المركزية لفحص الانضباط (CCDI) العديد من الأشخاص المتورطين في أعمال التخزين البارد الخاصة بالإدارة والإخفاقات الإشرافية عندما يتعلق الأمر بالسيطرة على COVID-19.

واتهمت أحد المديرين في منطقة صناعية في جنوب غرب بكين بـ "القيادة السيئة والإدارة غير المعيارية التي أدت إلى انتشار الوباء".

الصين
عقوبات جنائة للمتورطين في عدم تنفيذ إجراءات الوقاية من كورونا

تم طرد العديد من المسؤولين من الحزب الشيوعي وقد يواجهون المزيد من العقوبة الجنائية ، وفقًا لإخطار نشرته اللجنة المركزية لفحص الانضباط في وقت متأخر يوم الأحد. بعد ربط عدد من الحالات المحلية بصناعة سلسلة التبريد ، ووعدت بكين أيضًا في وقت سابق من هذا الشهر بتشديد إجراءات الفحص.

الصين
تجميع عينات من الأسماك المجمدة للتأكد من عدم حملها لفيروس كورونا

كانت الصين خارجة عن التأكيد على أن COVID-19 يمكن أن ينتقل عبر واردات سلسلة التبريد مثل اللحوم والأسماك المجمدة ، على الرغم من أن منظمة الصحة العالمية قللت من المخاطر، و قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها العام الماضي إن الخطر النسبي لعدوى فيروس كورونا من خلال ملامسة الأسطح أو الأشياء الملوثة يعتبر منخفضًا. بعد ربط عدد من الحالات المحلية بصناعة سلسلة التبريد.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.