أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رشا سليمان)

تضم دولة الإمارات أرقى المؤسسات الصحية في مختلف المجالات العلاجية ،ومن بين تلك المؤسسات الرائدة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب، هذا الصرح الصحي العصري الذي يتخذ موقعا استرايجيا على شارع الشيخ زايد في إمارة دبي ، والمجهز بأرقى المختبرات والخدمات التشخيصية والطبية التي تهتم بصحة المرأة ، إلى جانب صيدلية داخلية توفر مجموعة واسعة من المعدات الطبية والمنتجات الصيدلانية تحت سقف واحد.

يعتبر مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي، جزء لا يتجزأ من مستشفى الدكتور سليمان الحبيب في مدينة دبي الطبية، والذي يوظف تقنيات متطورة لتشخيص المرضى عبر مجموعة من الكفاءات الطبية المتخصصة من ذوي الخبرة العالية محليا ودوليا.

المركز يوفر رعاية طبية متميزة من حيث المنشآت والخدمات وفقاً لأحدث المعايير الدولية، باستخدام  أجهزة طبية حديثة مع مفهومه كمركز طبي رقمي، ويستند هذا على تطبيق التشغيل الآلي في الإدارات الحساسة مثل الأشعة ونتائج المختبر.

ويضم المركز قائمة متنوعة من التخصصات الطبية  مثل: طب الأطفال، طب الأسرة، الأذن والأنف والحنجرة، طب النساء والتوليد، الجراحة العامة، الطب الباطني، طب الاسنان، طب الجلد، طب الأعصاب، طب العظام، أمراض القلب، طب الغدد الصم، طب الجهاز الهضمي، التغذية، طب العيون، قسم الروماتيزم، قسم الأشعة، وحدة المناظير، المختبر والصيدلية.

مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي يعد المشروع الرابع في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، ويعتبر جزء من مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية ومقرها بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة لديها 20 منشأة طبية في الرياض وجدة والقصيم والجبيل والخبر ، فضلا عن مملكة البحرين وإمارة دبي.

 

اقرأ المزيد: ما أسباب الناسور وهل يستدعي التدخل الجراحي