أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رشا سليمان)

زفاف “صاحبة الركلة الشهيرة” وسط مظاهرات لبنان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر صورة للعروسين ملاك و محمد اللي احتفلوا بزفافهم بين المتظاهرين وسط ساحة رياض الصلح في بيروت، كما أن العروس عرفت بلقب صاحبة الركلة الشهيرة في لبنان بعد ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورتها وهي تركل أحد مرافقي وزير لبناني ولقب عرسهما “بالعرس الثوري” ، وتفاعل رواد تويتر فغرد حساب باسم زينب الهاوي وقالت: الصورة أمس من وسط بيروت من امام “السراي الحكومي” احتفلت ملاك المرأة الثائرة التي ركلت عنصر الأمن وأضحت أيقونة بزفافها مع حبيبها محمد حرز ..كثير من الحب لهذه الصورة ثورة لبنان ، وباركت الفنانة مكادي نحاس للعروسين متابع آخر عبر عن استغرابه الشديد بالخبر وغرد : عم يتجوزو و الناس مقطوعة عليهن الطرقات و الارزاق.

 

من سيستلم شارة قيادة منتخب مصر؟ صلاح أم أحمد فتحي 

أثارت شارة قيادة المنتخب المصري جدلا واسع من يستحق أن يحرز لقب كابتن منتخب مصر؟ محمد صلاح أم أحمد فتحي، وتباينت تغريدات رواد التواصل الإجتماعي على تويتر حول هذا القرار ،بعض المصريين رأوا أن أحمد فتحي هو الأحق لحصوله على هذا اللقب بسبب تاريخه الطويل مع المنتخب ، مغرد آخر علق : بغض النظر عن إنها أزمة مالهاش اي لازمة لكن طبعا احمد فتحى هو الاحق بشارة القيادة ، مغرد آخر علق : أحمد فتحي ده مش لاعب صغير، بالعكس ده بالنسبة لي ولكتير يعتبر أسطورة من أساطير الكورة في مصر (130 ماتش دولي، 3 كأس أمم، بطل إفريقيا شباب، كأس قارات، وبطولات كتيرة جدا مع الأهلي)، لازم التعامل معاه يكون راقي وعاكس لمدى أهميته لتاريخ الكرة المصرية، أما معجبين صلاح غردوا عن هذا الموضوع متل حساب باسم سارة اللي قال: مش عايزين الشارة لصلاح خدوها اشبعو بيها كفاية علينا يلعب و خلاص ريحونا بقا، مغرد آخر قال : احمد فتحي يبقي في المنتخب ليه كل جيلة بطل كورة عاوزين منتخب شاب قادر علي العطاء 10 سنوات وأنتم من ترونه الأنسب لقيادة منتخب مصرالوطني؟ برأيكم .

 

العنود الشارخ ضمن 100 امرأة ملهمة ومؤثرة لعام 2019

اختارت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) الدكتورة الكويتية العنود الشارخ ضمن 100 امرأة ملهمة ومؤثرة في العالم لعام 2019، وانهالت تعليقات رواد التواصل الأجتماعي على تويتر ، علقت جريدة الأنباء الكويتية : الأمير يهنئ العنود الشارخ لاختيارها ضمن 100 امرأة ملهمة لعام 2019 ، وعلق حساب آخر بإسم شريفة الشارخ : مبروك إختيار إبنة عمي د. العنود الشارخ ، ضمن قائمة أكثر ١٠٠ إمرأة ملهمة ومؤثرة لعام ٢٠١٩ ، القائمة أعدتها “بي. بي. سي” ضمت ١٧ إمرأة عربية بارزات بالعديد من المجالات وحققن نجاحات كبرى.

 

اقرأ المزيد: تريندينغ الآن .. #لبنان_ينتفض متصدر للترند العربي ليومه السابع