أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رشا سليمان)

عمرو دياب يوجه رسالة لمتابعيه بمناسبة يوم ميلاده

احتفل النجم عمرو دياب بيوم ميلاده الـ 58. ووجه الهضبة بهذه المناسبة رسالة لمستمعيه ومتابعيه إذ غرد على صفحته الرسمية : بشكركم جدا علي كل الحب والدعم والامنيات في عيد ميلادي، كل سنة وانتم سبب نجاحي وفرحتي. بحبكم جدا، معجبو عمر دياب قاموا بتهنئته ومنهم محمد سعيد الذي قال : كل سنة وانت طيب ياصانع فرحة كل الأجيال، وفي تغريدة أخرى اغتنم أحد المعجبين الفرصة لسؤاله عن أخبار ألبومه الجديد: بمناسبه عيد ميلادك .. نزل الالبوم عشان الصيف خلص يا هضبه وعشان سمعت وحفظت الي نزلتهم ، معجب آخر هنأ قائلا : كل سنة وانت روح وشباب، متابع آخر طلب من النجم كذلك إصدار الألبوم وقال : نزلنا الألبوم بقي يا هضبه.

 

تباين ردود الأفعال بعد عرض فيلم El Camino

تباينت ردود الأفعال بشأن فيلم “إل كامينو” الذي طرحته شبكة نيتفلكس يوم أمس والذي يدور أحداثه حول شخصية “جيسي بينكمان” بطل المسلسل الشهير “بريكينغ باد”، وعلق رواد تويتر على العرض فقال أحدهم: El camino عامل زى مايكون حلقة جديده في اخر موسم ، مش في التوقعات خالص ومش فيلم يليق باسطورة breaking bad بس اهوه زى ما بيقولوا اي حاجة تيجى من ريحة الحبايب، وسلطان علق على الفيلم وقال : فيلم بريكينق باد المنتظر El Camino لم يكن سيء على الإطلاق بل كان رائع ورهيب! من بدايته وأنا أشعر بالقشعريرة والنهاية كانت رهيييييبة وأسترجعنا شيء من الأيام الجميلة للمسلسل، أستمتعت بمشاهدته وأنا أكتب التغريدة الآن وأستمع إلى موسيقى الايندينق يااااه روعة شكرا فينس غيليغان، حساب أخر علق : فيلم جميل رجعنا لذكريات المسلسل.

 

 

رسائل مميزة في اليوم العالمي للرسايل

انتشر على موقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاغ اليوم العالمي للرسايل وغرد كثيرون على الموضوع، منهم من علق : في اليوم العالمي للرسايل شدوا الهمه نبي رسائل ورقه، مغرد آخر كتب : في اليوم العالمي للرسايل ماذا لو أن الرسائل تكُون بخط اليد وتحمل رائحة عطر المرسل ؟ متابع آخر قال : مافي أجمل من رساله تم ايداع مبلغ بحسابك والا الكلام كلن يقولوه ، عهود السبيعي قالت : بما ان اليوم يوم الرسائِل الله يسعد الجميع.

 

 

 

اقرأ المزيد: تريندينغ الآن.. الفنان المصري محمد هنيدي يمازح متابعيه بانضمامه لـ “La Casa De Papel”