أخبارالآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رشا سليمان)

1- السعودية تحتفل بيومها الوطني 89 :

ومازال هاشتاغ اليوم الوطني السعودي 89 متصدر التريند على توتير، آلاف التغريدات اجتاحت موقع التواصل الاجتماعي، مهنئأة المملكة ومتمنية وافر الصحة والتقدم لقيادتها وشعبها.
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي هنأ بدوره المملكة العربية السعودية على حسابه الرسمي في توتير ، وكتب: نبارك للشعب السعودي يومهم الوطني المجيد … نبارك لهم انجازات تتسارع … وقيادة تبادر .. وكفاءات تتسابق نحو العلياء .. ونبارك للملك وولي عهده شعب التف حولهم .. وجموع بايعتهم.. ومليار ونصف المليار مسلم تقدر خدمتهم لقبلتهم … أما ورد الشيباني علقت وقالت : مابين عام وعام دام عزك يا وطن حساب آخر بإسم باء قال : سارعي للمجد والعليا ، وخالد محمد هنأ المملكة وقال : مبروكين يا أهلنا بالمملكه باليوم الوطني للمملكه وعسي ربي يديم الأمن والأمان ودام عز المملكه، ونشر مشعل بن زقم صورة معبرة وعلق : دمت بخير يا موطني..لا شيء أدق تعبيرا ووصفا من هذه الصوره.

2- السلطات السعودية تلقي القبض على معنف الطفلة:

ألقت السلطات السعودية القبض على معنف الطفلة الذي انتشار له مقطع فيديو على توتير يوثق ضربه للطفله ، وغرد الفنان اللبناني راغب علامة : كل التقدير للسلطات الأمنية السعودية التي القت القبض على المتوحش الذي عنف ابنته في الفيديو المنشور . فليكن عبرة لمن اعتبر .. وأن يلقى العقاب القاسي الذي يستحقه نسرين علقت وقالت : مبروووك تم إلقاء القبض ع معنف الطفلة وتم توفير الرعاية للأطفال ، إبراهيم ســـــلطان كان له تعليق آخر فقال : وكم طفل معنف ولم تسعفه صرخات المغردين أُلطف بهم يالله …بس منال قالت والله مر عليه هذا الفيديو كثير وبكل مره ما قدرت اكمله للأخير كمية قساوة مو طبيعية مهما كان السبب ما أتوقع في مبرر كذا تقسى على كائنات صغيرة لا حول لها ولا قوة.

 

https://youtu.be/VNFaDXF6knY

3- خبر وفاة الطفلة إليسا اللبنانية يتصدر توتير:

تصدر خبر وفاة الطفلة إليسا اللبنانية قائمة الأخبار الأكثر تدوالاً وتفاعلاً على تويتر، الطفلة إليسا توفت بسبب قصور في الكبد وعدم تمكن عائلتها من تأمين المبلغ المطلوب لاجراء عملية زرع،
هذه الحالة اثارت حزن اللبنانيين على رأسهم الفنانة إليسا التي نعت الطفله وكتبت على توتير : إرقدي بسلام الملاك إليسا ، وقالت دعاء : الطفلة اللبنانية اليسا كانت تحلم بلقاء النجمة اليسا وتتقلد ارتداء فساتينها الى ان خطفها الموت اثر حاجتها لزراعه كبد تطلب مبلغ لم تقدر على دفعه عائلتها، أميرة قالت : ياريت لو سمعتي بمشكلتها من قبل كنتي ساعادتيها انا أكيدة اه الله يرحمها
أما سلمى فكتبت شو في قصص بالحياة بتبكي الصخر.