أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رشا سليمان)

1- الموت يخطف المطربة التونسية منيرة حمدي
رحلت المطربة التونسية، منيرة حمدي ، عن عمر يناهز الـ 54 عقب صراعها مع المرض ، فغرد رواد التواصل الإجتماعي على توتير ، إذ علق حساب بإسم موني : بعد الفنان التونسي العظيم حسن الدهماني تخسر الساحة الفنية العربية الفنانة الكبيرة والقديرة منيرة حمدي صوت ضخم لن يعاد ، تبقى في الذاكرة الشعبية و الفنية للابد… منيرة حمدي في ودائع الرحمان يا فنانتنا بش نتوحشوك برشا، حساب آخر بإسم هاجر كتب: الله أكبر الفنانة القديرة والخلوقة منيرة حمدي في ذمة الله … الله يرحمك… فنانتنا الغالية قدر الله وماشاء فعل ، ربي يصبر عائلتك وإنشاء الله مثواك الجنة.

 

 

2- عزاء الراحل سيمون أسمر سبب صلح نوال الزغبي وإليسا
يبدو أن التريند اليوم فني بحت … إذ قالت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عقب تصالحها مع النجمة إليسا ، إنها تقدرها وتحترمها وتحب أغانيها. كما جاء صلح النجمتين خلال عزاء المخرج اللبناني الراحل سيمون أسمر، وغرد رواد توتير على الخبر .. فكتب حساب بإسم إيمي : القلب الكبير نوال، وحساب آخر علق انبسطت والله.

 

 

3- نجوم ذا فويس يعلنون عن موعد انطلاقه
من نوال واليسا إلى خبر فني آخر … إذ أعلن نجوم ذا فويس عن موعد انطلاقه خلال المؤتمر الصحفي الذي أكد بدء حلقات الموسم الجديد من البرنامج في 21 سبتمبر / أيلول الجاري، وغرد الفنان راغب علامة على صفحته الرسمية بتوتير : هل أنت مستعد !، كما نشر حساب بإسم الصحافية هنادي عيسى : من مؤتمر برنامج ذا فويس.. وكتب حساب بإسم سارة : الحب في ذا فويس … احلى راغب علامة.

 

 

4- جائزة نوبل للحمقى تكرم أغرب الاكتشافات العلمية لعام 2019

هل سمعت عن جائزة علمية لا يريدها أحد؟ إنها جائزة «إيغ نوبل»، أو «جائزة نوبل للحمقى»، أو «جائزة نوبل للحماقة العلمية»، والتي تُقدم لأغرب الاكتشافات والأبحاث العلمية. ترفع الجائزة شعار «أفكار تدفع الناس للضحك ومن ثم تدفعهم للتفكير» ، إذ غرد الحساب الرسمي بإسم مجلة بوبيولار ساينس العربية : فاز «سيلفانو جالوس» بجائزة IGnobel عن بحثه الذي وجد أن تناول البيتزا يساعد على تجنب الأمراض المزمنة مثل سرطان الجهاز الهضمي واحتشاء عضلة القلب.. أو حتى الموت، ولكن بشرط أن تكون قد أنتجت وأكلت في إيطاليا.كذلك علق الحساب : حاز الياباني «شيغورو واتانابي» على IGnobel في الكيمياء، على دراسته هو وفريق من العلماء اليابانيين الذين قاموا بتقدير كمية اللعاب التي يفرزها جسد طفل يبلغ من العمر 5 سنوات. وأجروا اختبارات على 15 صبيا و15 فتاة.

 

المزيد: تريندنيغ الآن … نادين نجيم تعلن انفصالها عن زوجها: القرار لم يكن سهلا