أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رشا سليمان)

1- محمد بن راشد يعلن عن أفضل وأسوأ مراكز الخدمات الحكومية في الإمارات:

تصدر توتير خبر إعلان الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي عن قائمة أفضل وأسوأ 5 مراكز خدمات حكومية في الإمارات ، كما أمر بصرف مكافأة راتب شهرين لكافة الفرق في المراكز المتقدمة ،إذ غرد الحساب الرسمي لحاكم دبي : وجهنا بتغيير مدراء أسوأ المراكز فورا .. وإحلالهم بمدراء يعرفون كيفية التعامل مع الجمهور ، ووجهنا بأن ينزل مدير عام الجهة أو الوزارة التي تتبع لها المراكز المتأخرة ليباشر عمله لمدة شهر من المراكز ويطور خدماتها، وسأزورهم، ووجهنا بصرف مكافأة راتب شهرين لكافة الفرق في المراكز المتقدمة، وعلق الحساب الرسمي للكاتب خليفة أحمد : محمد بن راشد حنكة وريادة في آلية قيادة فرق العمل ولا توجد شفافية اكبر من هذه وهذا سر ، نجاح الامارات وسموه .. لا يتذمر اي مسؤول اليوم، ان طاله الانتقاد هذا حصاد عملك، ومبروك للمتميزين يستاهلون الثناء ، كذلك كتب حساب بإسم عبدالله المر الكعبي تعليق : خطوة ممتازة وأتمنى لو تكون فيه منصات تقييم مرتبطة ببطاقة الهوية موزعة في المراكز وتكون فيه احصائية بمؤشر نفس الاسهم الافضل وأسوء.

2- الصورة الأولى لعاصي الحلاني عقب حادث سقوطه من على ظهر الحصان :

نشر الإعلامي اللبناني جمال فياض على موقع التواصل الاجتماعي توتير صورة تجمعه مع الفنان عاصي الحلاني عقب خروجه من المستشفى وتلقيه العلاج من حادث سقوطه الخطير من على ظهر الحصان وعلق فياض : حادث مؤلم.. تفاصيل إصابة عاصي الحلاني بفقدان مؤقت للذاكرة ، غردت كذلك الإعلامية إيمان الرجب : حمدلله على سلامة الفنان والفارس عاصي الحلاني الله لطف أجر وعافيه ،شكرا استاذ جمال انك طمأنت محبيه على صحته، وعلقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي : بسم الله عليه وشفيه عاصي الحلاني سلامته الغالي طمنوني عليه.

3- حكم بسجن الممثلة فيليستي هوفمان بتهمة تزوير نتيجة اختبار لابنتها:

كذلك تريند فني آخر انتشر على موقع التواصل الإجتماعي وهو خبر إصدار محكمة أمريكية قرارا يقضي بالحكم على الممثلة فيليستى هوفمان بالسجن لمدة تصل إلى 14 يوما بالإضافة إلى إلزامها بتسديد غرامة قدرها 30 ألف دولار وذلك بتهمة دفع مبلغ مالي لتزوير اختبار قبول ابنتها فى الجامعة، وانهالت تعليقات رواد التواصل الإجتماعي على توتير إذ غرد حساب بإسم فريدة الحبيب: الممثلة فليشتي هوفمان دفعت رشوة 15 الف دولار كي تنجح بنتها في SAT لدخول الجامعة. حكم عليها القاضي بالسجن 14 يوم وسنة كاملة تخدم المجتمع وتُراقَب و 30 الف دولار غرامة.والله انا شايفة ان الحكم مخفف.. حساب آخر بإسم Idris علق : فائدة انك تكون مشهور وعندك فلوس لتعيين محامين ممتازين، لو شخص عادي كان اخذ سجن بالسنين، حساب آخر علق : محد بياكلها غير بنتها.

مزيد من الأخبار : تريندنيغ الآن.. رائدا الفضاء الإماراتيان يرفعان علم الإمارات قبل المهمة التاريخية