ملك الأردن يغرد عن قوات الدرك على موقفهم النبيل

ونبدأ من الأردن إذ غرد ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله بن الحسين عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر ” أحيي نشامى قوات الدرك على موقفهم النبيل في ترجمة توجيهاتنا، لتلبية مناشدة مواطنة عراقية لتشييع جثمان والدتها، التي توفيت في الأردن، رحمها الله، فهذا العمل الإنساني يعكس المعنى الحقيقي لأردن النخوة، وما يجمعنا من علاقات محبة وأخوة بالأشقاء العراقيين راسخ ومتين، اشارة الى تغريدة الملك الأردني التي تأتي ضمن مبادرة قامت بها قوات الدرك الأردنية، في تشييع جثمان امرأة عراقية وافتها المنية في الأردن بعد معاناتها من مرض السرطان، وذلك استجابة لنداء نشرته ابنتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي”

 

حقيقة وفاة الفنان العراقي سيف نبيل في حادث مروع بمصر

2- انهالت تعليقات رواد التواصل الاجتماعي على خبر مدى حقيقة وفاة الفنان العراقي سيف نبيل في حادث مروع بمصر وعلق حساب محمد السعد الفنان سيف نبيل يصاب في حادث سير وهو بسلامة والى الآن لم نعرف مكان الحادث او سبب حدوثه وعلق حساب لؤلؤة ميسان مول كواليس تصوير سيف نبيل لفيديو كليب في مصر تحولت الى حادث كاذب بسبب منشور صديق سيف وبعد كم التعليقات اللي انهلت على الموضوع بين التأكيد والنفي كان لازم يعلق الفنان سيف نبيل لتوضيح ملابسات الصور المنشورة قال سيف نبيل على حسابه في موقع انستغرام : اسف لانكم قلقتو عليه واني مثلكم صحيت من النوم لقيت صور متسربه من كواليس كليب كل يوم الك اشتاق
شكرا يا اعز الناس

 

 

كاظم الساهر يرحب بعروسين في حفله 

3- نشر حساب موقع سيدتي نت مقطع فيديو للفنان كاظم الساهر يظهر مدى ترحيبه بعروسين تواجدا في حفله في بيت الدين، ودعاهما إلى الإقتراب من المسرح والتقط صورة تذكارية معهما مهنئاً إياهما بالزواج. ويبدو أن العروس التي حضرت بفستان الزفاف، لفتت نظر الساهر، فما كان منه إلا أن دعاها وعريسها إلى الإقتراب منه، قائلاً لهما “تركتما شهر العسل وأتيتما إلى هنا” ثم تصور معهما قبل أن يبارك لهما الزواج.

#تخيل_انك_مليادير

4- وتصدر هاشتاج #تخيل_انك_مليادير موقع التواصل الاجتماعي تويتر وانهالت تغريدات المتابعين: وغرد حساب عبدالله العلويط #تخيل_انك_مليادير ستبقى مُتعبا أيضا ، وستزيد اهتماماتك ، وستبحث عن أشياء أخرى غير المال ربما لاتصل إليها ، وهذا سيرهقك نفسيا .. فلا تتصور أن المال نهاية الشقاء وعلق حساب الاعلامية السعودية سارة مراد #تخيل_انك_مليادير .. الحمدلله على كل شي  وقال حساب سيدتي نت #تخيل_انك_مليادير.. الفلوس دايم تغير النفوس

 

الأمير هاري يهنأ زوجته دوقة ساسيكس ميغان ماركل بمناسية عيد ميلادها

5- كذلك تضمن ترندينغ هنأ الأمير هاري زوجته دوقة ساسيكس ميغان ماركل بمناسية عيد ميلادها بمنشور على صفحتهم الرسمية على إنستغرام. وكتب هاري : “عيد ميلاد سعيد، زوجتي المذهلة. شكرا لانضمامك لي في هذه المغامرة!” – مع الحب ، هاري.”ولم يكشف الزوجان بعد كيف سيحتفلان بعيد ميلاد ميغان ماركل فيما أكدت وسائل الإعلام البريطانية في وقت سابق أن هاري وميغان لن يعقدوا حفلات صاخبة ويريدون تنظيم احتفال صغير يضم العائلة والأصدقاء المقربين. وتحتفل اليوم دوقة ساسيكس ميغان ماركل بعيد ميلادها الـ38، ويعد هذا العام هو الثانى الذى تحتفل فيه داخل القصر بعدما دخلت العائلة المالكة بزواجها من الأمير هاري وأصبحت دوقة ساسيكس .