أخبار الآن | الشارقة – الإمارات العربية المتحدة – (خاص)

انطلقت الأربعاء أعمال النسخة الثامنة من منتدى الشارقة الدولي للاتصال الحكومي، في مركز إكسبو الشارقة ويستمر يومين، بمشاركة 70 ممارسا وخبيرا عالميا في مجال الاتصال الحكومي، يناقشون خلال 34 جلسة حوارية، وذلك تحت شعار “تغيير سلوك.. تطوير إنسان”.

وخلال فعاليات المنتدى تم إطلاق مبادرة لتوفير محتوى عربي خاص بالاتصال الحكومي، تحمل عنوان “منصة باحثون”، تهدف إلى توفير أبحاث ودراسات وكتب ومراجع، وأفضل الممارسات الموثقة عالمياً، لتصبح مرجعاً أساسياً للعاملين والباحثين في هذا المجال، وتسهم في تطوير منظومة الاتصال الحكومي محلياً وإقليمياً وعالميا.

وتضم المنصة أنشطة أكاديمية ومعرفية عدة، إضافة إلى استعراض أحدث إصدارات المركز الدولي للاتصال الحكومي، والكتب المرتبطة بقضايا الاتصال الحكومي أو الموضوعات ذات الصلة بشعار ومحاور المنتدى.

وتهدف المنصة إلى توفير منبر حر لطلبة كليات الاتصال والإعلام، في جامعات الدولة، لمناقشة رسائل الماجستير ومشاريع التخرج البحثية والتطبيقية في مختلف مجالات الاتصال الحكومي، إلى جانب تسليط الضوء على مشاريع تخرج منتسبي برنامج الدبلوم المهني في الاتصال الحكومي ووسائل التواصل الاجتماعي، واستضافة كوكبة من الأكاديميين وخبراء الاتصال الحكومي في المؤسسات والهيئات المحلية والاتحادية لمناقشة الجوانب المختلفة لموضوع الاتصال الحكومي، وعرض تجاربهم المؤسساتية في هذا المجال من خلال ما يتم تقديمه من أوراق بحثية ودراسات وأوراق عمل.


اقرا: تطويع الذكاء الإصطناعي لأول مرة بتاريخ أولمبياد الإمارات