ذا ناشونال تكرم 2000 من العاملين الصحيين في يوم التمريض العالمي في دبي

  • تم تكريم حوالي 2000 ممرض وعامل صحي في هذا الحدث وتم تقديم الهدايا التذكارية المصممة خصيصًا لهذه المناسبة
  • قال جاكوب ماثيو، رئيس وعضو مجلس إدارة المجموعة الوطنية للشحن الجوي، إن مسؤوليتنا المشتركة هي الاعتراف بالخدمات المتفانية لمجتمع التمريض
احتفلت ذا ناشونال الوطنية بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي باليوم العالمي للممرضات في 12 مايو 2022 في مستشفى راشد في مدينة دبي.
وتم تكريم حوالي 2000 ممرض وعامل صحي في هذا الحدث كما تم تقديم الهدايا التذكارية المصممة خصيصًا لهذه المناسبة, ومثل هذا الحدث اعترافا وامتنانا بمجهودات العاملين الصحيين المستمرة وتعاطفهم مع الإنسانية.
وقال مدون الطيران العالمي سام تشوي: “نحن نقدر تقديراً عالياً ذا ناشونال الوطنية لشراكتهم المستمرة وقيادتهم في تنظيم مثل هذه المبادرة الفريدة. مثل هذا الحدث هو شرف كبير لموظفينا الذين هم الأبطال الحقيقيون لقطاع الصحة”.
وصرح فهد عمر أحمد، الرئيس التنفيذي لمستشفى راشد: “إنه لشرف حقًا تنظيم يوم الممرضات العالمي 2022 جنبًا إلى جنب مع هيئة الصحة بدبي وإدارة مستشفى راشد. نحن جميعًا شهود على العمل الذي يغير الحياة الذي يقوم به العاملون الصحيون، خاصة منذ تفشي وباء كوفيد-19 العالمي.
وأكد جاكوب ماثيو، رئيس وعضو مجلس إدارة المجموعة الوطنية للشحن الجوي، أن المسؤولية المشتركة هي الاعتراف بالخدمات المتفانية لمجتمع التمريض بأكمله وتقديرها وتكريمها  حيث تمت زيارة الموظفين في محطات العمل والأجنحة ووحدات العناية المركزة الخاصة بهم وتم تقديم الزهور والهدايا التذكارية، إمتنانا لعملهم ومجهوداتهم.