Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

ابتسامة هوليوود.. ما هي ولماذا أطلقت عليها هذه التسمية؟

14/03/2022 . 22:39

دكتور حمدي البنا يكشف لأخبار الآن الكثير من المعلومات حول ابتسامة هوليوود

دبي (أخبار الآن)

ما هي ابتسامة هوليوود وما سبب تسميتها؟

لم تعد ابتسامة هوليوود حكرًا على المشاهير كما بدأت، وباتت حلمًا لمعظم الشباب وحتى الكبار، ويسعى الملايين للحصول عليها في الفترة الحالية.

وابتسامة هوليوود هي وضع قشور فينير الرقيقة على الجهة الأمامية من الأسنان، وتعمل قشور فينير على تغيير لون وشكل وحجم وحتى طول الأسنان بما يتوافق مع شكل الفك والفم الخاص بكل شخص.

وللتعرف إلى ابتسامة هوليوود ولماذا تسمى بهذا الاسم، توجهنا بالسؤال للدكتور حمدي البنى، الذي أخبرنا بالكثير من المعلومات حولها.

وقال الدكتور حمدي البنى لـ أخبار الآن: ”ابتسامة هوليوود هي تغيير جذري لأسنان الشخص، وتمنح الشخص الثقة بالنفس لأن شكل الأسنان يتم تغييره بالكامل“.

وعن سبب تسميتها بهذا الاسم، قال البنى: ”قديمًا، كان نجوم هوليوود هم من يطبقون هذه الابتسامة، ولذلك أطلقت عليها هذه التسمية“.

وعند سؤاله عن كيفية تنفيذ ابتسامة هوليوود وهل تختلف من شخص إلى آخر، أوضح البنى: ”يتم تحضير الأسنان أولًا من أجل تركيب الفينير أو البورسلين، كما يتم تغيير الشكل والحجم بالتوافق مع فك الشخص، وهذا بالطبع يختلف من شخص إلى آخر“.

وأضاف: ”يجب مراعاة أيضًا شكل الوجه ولون البشرة ولون العيون، وكما سبق وذكرت كل هذه العوامل تختلف من شخص إلى آخر“.

كما تحدث الدكتور حمدي البنى عن العمر الافتراضي لقشرة الأسنان، أجاب: ”من الممكن أن يستمر الفينير من 7 إلى 10 سنوات بدون حدوث أي مشاكل ملحوظة، ويجب مراعاة نوعية الأطعمة في البداية حتى لا تنكسر القشرة“.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.