Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تعرف على الكمامة الأفضل في الحماية من فيروس كورونا

21/01/2022 . 23:57

Featured Image

قناع جراحي وقناع N95 معروضان للبيع في صيدلية خلال أزمة فيروس كورونا الجديد في 22 أبريل 2020 في برلين ، ألمانيا (Getty Images)

واشنطن (واشنطن بوست)

الكمامة N95 توفر حكاية أكثر من فيروس كورونا

تعتبر أجهزة التنفس N95 من أفضل الكمامات التي تستخدم لمرة واحدة للحماية من الفيروسات المحمولة جواً  لكنها كانت فيبداية الجائحة غير متوفرة بكثرة، فعند ارتداء هذه الكمامة بشكل صحيح فيمكنها تصفية 95 في المائة على الأقل من الجزيئات الموجودة في الهواء ، بما في ذلك الفيروس كوفيد-19.

كان مخزون الولايات المتحدة من كمامة N95 متوفر حتى لتلبية الاحتياجات المفاجئة والملحة للعاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يعملون في الخطوط الأمامية حيث طلبت السلطات من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها توفير الأقنعة الأكثر حماية للعاملين الأساسيين .

بعد عامين من زيادة الإنتاج أصبحت كمامة N95 عالية الجودة متاحة على نطاق واسع للمستهلكين وأصبح المخزون الوطني الاستراتيجي يحتوي على أكثر من 750 مليون.

 حدّث مركز السيطرة على الأمراض توصياته للترويج لفعالية هذا النوع من الكمامة وإزالة التحذيرات المتعلقة بنقص العرض ويخطط البيت الأبيض لتوزيع 400 مليون قناع N95 عالي الجودة  مجانًا في آلاف الصيدليات والمواقع الأخرى بدءًا من الأسبوع المقبل للحد من انتشار متحور أوميكرون .

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.