أمازون تتلقى ترخيصًا من إدارة الغذاء والدواء لاختبار كورونا الخاص بها وبرنامج فحص الموظفين

تلقت أمازون إذنًا من إدارة الغذاء والدواء لإجراء اختبار لفيروس كورونا، الذي تم تطوير بواسطة STS Lab Holdco التابعة للشركة، والذي تأمل في استخدامه لتعزيز برنامج فحص الموظفين.

يتم إجراء الاختبار باستخدام مسحة أنف ذاتية يمكن إجراؤها إما تحت إشراف مقدم الرعاية الصحية أو في المنزل حيث يأخذ المريض عينته ويرسلها بالبريد إلى مختبر مركزي.

تخطط أمازون لاستخدام الاختبار بين قوتها العاملة كجزء من برنامج التأهب والاستجابة لكورونا، وفقًا لوثيقة من إدارة الغذاء والدواء. وقد يتم جدولة الموظفين لإجراء اختبار في الموقع أو سيتم إعطاؤهم مجموعة أدوات تجميع لإدارة الاختبار في المنزل، وفقًا لما تنص عليه الوثيقة.

من غير الواضح ما إذا كانت أمازون تعتزم إتاحة الاختبار خارج نطاق قوتها العاملة أو عرضها تجاريًا عبر سوقها عبر الإنترنت.

خطاب التفويض من إدارة الغذاء والدواء موجه إلى جيم سيباي ، نائب رئيس مختبرات أمازون، الذي كان سابقًا مديرًا تنفيذيًا كبيرًا لوحدة برايم في أمازون.

أمازون

صورة تظهر شعار شركة “أمازون”. المصدر: غيتي

أمازون تشكل فريق مخصص لتطوير اختبار فيروس كورونا

ذكرت فيوتشر نيوز في يونيو (حزيران) أن أمازون قامت بتشكيل فريق مخصص لتطوير اختبار فيروس كورونا ، وتكليف علماء الأبحاث ومديري البرامج ومتخصصي المشتريات ومهندسي البرمجيات لدعم هذا الجهد. كما أطلقت الشركة أيضًا مختبرات تشخيصية قائمة بذاتها في سانيفيل بكاليفورنيا وفي هيبرون بكنتاكي.

يأتي ترخيص إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) في الوقت الذي تواصل فيه أمازون توسيع برنامج الاختبار الخاص بها لموظفي المستودعات والتوصيل. في فبراير (شباط)، قالت أمازون إن مختبرها في كنتاكي قد عالج أكثر من مليون اختبار Covid-19 لموظفي الخطوط الأمامية من أكثر من 700 موقع اختبار.

قالت أمازون إنها بدأت في تحديد مواعيد اختبار منتظمة تلقائيًا لبعض العمال في منشآتها ، عادةً كل أسبوعين ، على الرغم من أن المواعيد المحددة طوعية. في السابق ، كان بإمكان الموظفين التسجيل فقط للخضوع للاختبار عبر نظام داخلي.

الاختبار الجديد هو تعديل لاختبار كورونا آخر أجرته شركة BGI Genomics ، والذي قال التفويض إن أمازون استخدمته في نهاية أغسطس (آب).

4 أعراض تعني أن لديك مناعة قوية لفيروس كورونا
هل تعلم ان هناك اربعة أعراض تعني أن لديك مناعة قوية لفيروس كورونا؟ فقد أجرى باحثون دراسة طبية من أجل التوصل إلى مدى احتواء الجسم على مناعة قوية ضد الإصابة بفيروس كورونا المستجد.