لبنان.. عدد إصابات “كورونا” يصل إلى 372775

يواصل عدّاد “كورونا” في لبنان تسجيل الإصابات بالفيروس المستجد، وذلك وسط وصول دفعة جديدة من لقاح “فايزر” من بروكسل إلى بيروت، مساء اليوم السبت.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنَانية عن تسجيل 3100 إصابة جديدة اليوم في البلاد، ليصبح العدد التراكمي للحالات المثبتة بين مقيمين ووافدين 372775 حالة.

وذكرت الوزارة في تقريرها أنّ الحالات الجديدة التي سُجلت خلال الساعات الـ24 الماضية، انقسمت بين 3079 ضمن المقيمين و 21 ضمن الوافدين.

ووفقاً لبيانات الوزارة، فإنّ عدد حالات الشفاء من الفيروس المستجد في لُبنان بلغ 288505، في حين أن العدد التراكمي للوفيات هو 4652، إذ تمّ تسجيل 42 حالة وفاة جديدة خلال الساعات الـ24 المنصرمة.

إلى ذلك، ذكرت وسائل إعلام لُبنانية أنّ الدفعة الثالثة من لقاح فايزر وصلت إلى بيروت قادمة من بروكسل، على متن طائرة تابعة لشركة طيران الشرق الأوسط، وهي تتضمن 41300 جرعة.

تقرير وزارة الصحة في لبنان حول كورونا

لبنان.. إصابات ”كورونا“ إلى ارتفاع ودفعة جديدة من لقاح فايزر تصل إلى بيروت

تريندينغ الآن | “لهفوا اللقاح”…هل سرق فعلا مجلس النواب لقاح كورونا من الشعب؟

غضب في لُبنان على مجلس النواب تحت هاشتاغ مجلس العار… بعد فضيحة حصول عدد من النواب على لقاح كورونا قبل المواطنين وعامة الشعب، لهفوا اللقاح …هكذا كان تعليق اللبنانيين على أخذ النواب التطعيم قبل غيرهم ووصفوهم بالأنانيين الذين يستخدمون الواسطة.