أخبار الآن | بريطانيا – news.sky

قال مدير طبي في مستشفى ليفربول إن المستشفيات في ليفربول تشهد الآن المزيد من مرضى فيروس كورونا مقارنة بالذروة الأولى في أبريل (نيسان).

قال الدكتور تريستان كوب ، المدير الطبي في مستشفيات جامعة ليفربول NHS Trust ، التي تدير مستشفيات Royal و Aintree و Broadgreen ، إن “ضغطًا كبيرًا” تم فرضه على الموظفين – وأضاف أن الأرقام لا تزال في ارتفاع.

وكتب على تويتر: “من المؤسف أننا نعالج الآن عددًا أكبر من المرضى في المستشفى أكثر مما فعلناه في أبريل / نيسان في ذروة الموجة الأولى وتستمر الأرقام في الارتفاع”.

وأضاف “من المهم جدًا أن يلتزم الأشخاص في ليفربول بقيود التباعد الاجتماعي”.

وتابع “إن علاج العديد من مرضى كوفيد بالإضافة إلى الرعاية المعتادة للحالات الحادة والطارئة للمرضى الذين يعانون من حالات غير كوفيد يضع ضغطًا كبيرًا على موظفي المستشفى”.

“شكرًا لجميع موظفينا على عملهم الجاد المذهل وتفانيهم في التعامل مع هذا الوضع الصعب للغاية”.

“يمكننا جميعًا المساعدة في تقليل هذا الضغط من خلال القيام بالشيء الصحيح واتخاذ بعض الإجراءات البسيطة للغاية: غسل أيدينا بشكل متكرر ، والابتعاد عن الآخرين من خارج المنزل وارتداء أقنعة الوجه في الأماكن المغلقة”.

تمتلك ليفربول حاليًا ثالث أعلى معدل انتقال في البلاد ، وكانت المنطقة الأولى التي تخضع لقيود المستوى 3.

وتعد هذه الإجراءات هي الأشد صرامة التي فرضها نهج الحكومة ذي المستويات الثلاثة.

ووفقًا لأحدث الأرقام عن الإصابات ، تم تسجيل 2970 حالة إصابة جديدة بـ COVID-19 في منطقة ليفربول خلال الأيام السبعة التي سبقت 17 أكتوبر (تشرين الأول).

 

تعرف على رحلة فيروس كورونا في أجسامنا
الكثير منا لا يعرف كيف يهاجم فيروس كورونا ويحتال على خلايانا. وما هي بالضبط الآلية والمسار الذي يتخذه في اجسامنا.