أخبار الآن | بريطانيا irishtimes

 

أكد مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوغبا على بقاء اللاعب مع مانشستر يونايتد الإنكليزي فى الفترة المقبلة، حيث سيجرى محادثات من أجل تمديد عقده مع النادي الإنكليزي.
وينتهى عقد بوجبا الحالي مع مانشستر يونايتد، فى صيف عام 2021، بعد وصوله فى صفقة قياسية، خلال صيف عام 2016، قادما من يوفنتوس الإيطالي، مقابل 89 مليون إسترليني.

وقال رايول: “بوغبا لن يرحل عن مانشستر يونايتد، خلال الصيف الحالي، كما أنه على استعداد للتوقيع على عقد جديد مع النادي، فى ظل المفاوضات الجارية مع إدارة النادي”.

أضاف وكيل أعمال نجم اليونايتد، قائلا: “بوغبا سيبقى فى مانشستر يونايتد، فهو لاعب رئيسي فى مشروع النادي، ولن يقبل النادى بأي عرض هذا الصيف لبيع اللاعب”.

وارتبط بوجبا، بعديد الأندية الأوروبية الكبيرة للرحيل إليها خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مثل ريال مدريد، يوفنتوس وباريس سان جيرمان.

وأنهى مانشستر يونايتد، الموسم الماضى من الدورى الإنكليزي، فى المركز الثالث، خلف ليفربول، بطل المسابقة، ومانشستر سيتي الوصيف، ليعود للمشاركة فى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

يوفنتوس يسعى لاستعادة بوغبا، وليفربول يبحث عن تجديد عقد ساديو ماني
يوفنتوس يسعى لاستعادة بوغبا، وليفربول يبحث عن تجديد عقد ساديو ماني، والصراع يشتعل على الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي انتر ميلان الايطالي، اخر اخبار عالم الرياضة وكرة القدم وشائعات سوق الانتقالات مع عفراء الجول